أنقذ النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فريقه جوفنتوس من خسارة أولى هذا الموسم بإدراكه التعادل 2-2، الأربعاء، بعد مشاركته كبديل في المباراة ضد مضيفه أتالانتا، في المرحلة الثامنة عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ولم يبدأ “الدون” أساسيا مع بطل المواسم السبعة السابقة، للمرة الأولى في الدوري المحلي منذ انضمامه إلى صفوفه في الصيف من ريال مدريد مقابل نحو 100 مليون أورو، بقرار اتخذه مدرب فريق “السيدة العجوز” ماسيميليانو أليغري لإراحته.

لكن أليغري اضطر للدفع برونالدو، أفضل لاعب في العالم خمس مرات، إلى أرض الملعب بعد طرد لاعب الوسط الأوروغوياني رودريغو بنتانكور مطلع الشوط الثاني بالبطاقة الصفراء الثانية، وتخلف فريقه بنتيجة 1-2. وتمكن رونالدو بعد أقل من ربع ساعة على دخوله، من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 78، بمتابعة رأسية لكرة نفذت من ركلة ركنية.

وهي المرة الأولى التي يخسر فيها جوفنتوس نقطتين هذا الموسم خارج أرضه، علما أن تعادله الوحيد قبل اليوم كان على أرضه مع جنوة (1-1) في 20 أكتوبر الماضي.

التعليقات على رونالدو ينقذ جوفنتوس من أول هزيمة مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

نشرة إنذارية من مستوى يقظة “أحمر”.. تساقطات مطرية رعدية تصل إلى 130 ملم وهبات رياح قوية مع تطاير محلي للغبار بهذه المناطق

أفادت المديرية العامة للأرصاد الجوية، بأن تساقطات مطرية قوية جدا، محليا رعدية، (من 90 إلى …