أظهرت معطيات جديدة حول الجريمة البشعة التي شهدتها قرية إمليل ضواحي مراكش، راح ضحيتها سائحتين أجنبيتين، هوية المشتبه فيهم بالوقوف وراء هذا الحادث.

وحسب المعطيات الأولية فإن أحد المشتبه فيهم “ر. أ” يقطن بدوار القايد جماعة حربيل بمراكش ، وهو من مواليد 1985 ويشتغل في التجارة ، بينما يتشغل المشتبه فيه الثاني “أ. ي” نجارا، وهو مواليد 1991 ويسكن بالعزوزية، فيما يقطن “ع. ه” ، من مواليد 1993 بدرب زروال بمراكش.

وكان الوكيل العام للملك لدى محكمة الإستئناف بالرباط، قد أكد قبل قليل، أن الشخص الذي تم إلقاء القبض عليه، خلال الأبحاث الجارية حول مقتل سانحتين أجنبيتين بضواحي مدينة مراكش، ينتمي إلى جماعة متطرفة، كما أكد أنه تم التعرف على هوية باقي المشتبه فيهم.
وبخصوص شريط الفيديو الذي تم تداوله عبر شبكات التواصل الاجتماعي، على أساس أنه يمثل جريمة قتل إحدى السانحتين، أعلن الوكيل العام في بلاغ له، أنه لا زال البحث جاريا من أجل التأكد من صحة الشريط، مؤكدا أنه سيتم إطلاع الرأي العام على نتائج الأبحاث في الوقت المناسب.
وكان المكتب المركزي للأبحاث القضائية قد أعلن يوم أمس الثلاثاء عن إيقاف شخص يشتبه في تورطه في ارتكاب هذه الجريمة. وأوضح بلاغ للمكتب أن عمليات البحث والتحري مكنت من توقيف المشتبه فيه بمدينة مراكش، والذي تم الاحتفاظ به تحت تدبير الحراسة النظرية على ذمة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة من أجل تحديد خلفيات ودوافع ارتكاب هذه الجريمة.

التعليقات على عاجل.. أسماء وعناوين أعضاء “الخلية الإرهابية” المنفذة لجريمة قتل السائحتين الأجنبيتين مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

انتخاب السعودية لرئاسة لجنة وضع المرأة في الأمم المتحدة وسط انتقادات حقوقية

بالإجماع ودون اعتراض، تم انتخاب السعودية الأربعاء (27 مارس) لرئاسة لجنة وضع المرأة. وسيشغل…