أفادت تقارير إعلامية، أن المشتبه فيهم بقتل السائحتين النرويجية والدنماركية بمحيط ضريح شمهروش بدائرة أسني إقليم الحوز، كانوا ثلاثة أشخاص ويقيمون بخيمة مجاورة لخيمة السائحتين النرويجية والدنماركية.

و أضافت مصادر “كشـ24″، أن المشتبه فيهم الذين ينحدر اثنين منهم من مدينة أسفي، تركوا خيمتهم وغادروا المكان نحو الساعة الثالثة صباحا بعد ارتكاب الجريمة، غير أن ثالثهم الذي يتحدر من مراكش وقعت منه بطاقته الوطنية بالخيمة مما سهل على رجال الشرطة الوصول اليه واعتقاله.

وتمكن المكتب المركزي للأبحاث القضائية التابع للمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني بتعاون وتنسيق وثيقين مع مصالح الدرك الملكي والأمن الوطني، صباح يومه الثلاثاء، من توقيف شخص يشتبه في تورطه في ارتكاب هذه الجريمة.

وأوضح بلاغ للمكتب المركزي للأبحاث القضائية أن عمليات البحث والتحري مكنت من توقيف المشتبه فيه بمدينة مراكش، والذي تم الاحتفاظ به تحت تدبير الحراسة النظرية على ذمة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة من أجل تحديد خلفيات ودوافع ارتكاب هذه الجريمة، بينما ستتواصل التحريات لتوقيف أشخاص آخرين، تم تشخيص هوياتهم، وذلك للاشتباه في مساهمتهم في تنفيذ هذه الأفعال الإجرامية.

التعليقات على هذا هو السلوك “الغبي” الذي أطاح بالمشتبه فيه بقتل السائحتين النرويجية والدنماركية مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

نقابة تفضح الانتهاكات الحقوقية التي يتعرض لها الموظفون في وضعية إعاقة بمندوبية المقاومة

كشفت النقابة الوطنية لموظفي المندوبية السامية لقدماء المقاومين وأعضاء جيش التحرير، في رسال…