تقدمت طبيبة بمستشفى السويسي للولادة، بشكاية لوكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بالرباط، أمس الاثنين ضد ندى حاسي، الشهيرة بـ”صاحبة أكبر مؤخرة” أو “كيم كاردشيان المغرب”، تتهمها فيها بالضرب والسب”، بعد أن رفضت الطبيبة تقديمها على باقي المرضى.

وكشفت المصادر أن ندى حاسي، طالبت بتقديمها على باقي المريضات، يوم الخميس المنصرم، بقسم الولادة في مستشفى السويسي، من الطبيبة التي كانت تمارس مهامها في فترة الحراسة، بدعوى أنها “مشهورة” ولا يمكن أن تنتظر لوقت طويل، وهو ما رفضته الطبيبة، إلا أن “صاحبة أكبر مؤخرة” انهالت عليها بالسب والشتم، وقذفتها بحذائها، لتسبب للطبيبة في كدمات على مستوى الوجه.

وأكدت الشكاية أن الشرطة حضرت إلى مكان الحادث، حيث تم الإستماع إلى الطرفين وتحرير محضر بالواقع. وبعد أن تم التأخر في تفاعل الشرطة مع شكاية الطبيبة، التجأت إلى وضع شكايتها لدوى وكيل الملك.

يذكر أن حاسي اشتهرت بمؤخرتها على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تحصد عددا كبيرا من المعجبين على “أنستغرام”، وهو ما جعلها تعيش وهم الشهرة، وتعتقد أنه يمكن تفضيلها على الآخرين أثناء قضاء مصالحها بالمرافق العمومية.

 

 

 

التعليقات على مصيبة.. صاحبة “أكبر مؤخرة” تعتدي بالضرب على طبيبة بمستشفى الولادة بالرباط مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

بسبب تعديلات مدونة الأسرة.. البرلمانية اليسارية التامني تتعرض لحملة “ممنهجة للارهاب الفكري”وحزبها يحشد محاميه للذهاب إلى القضاء

قال حزب فدرالية اليسار الديمقراطي إن النائبة البرلمانية، وعضوة مكتبه السياسي فاطمة تامني، …