يعقد مجلس المستشارين، يومي الإثنين والأربعاء المقبلين، جلسات عمومية تخصص للدراسة والتصويت على مشروع قانون المالية رقم 80.18 للسنة المالية 2019.

وحسب بلاغ للمجلس، فإن جلسة الاثنين الصباحية، التي ستنطلق ابتداء من الساعة العاشرة، ستخصص لتقديم تقرير لجنة المالية والتخطيط والتنمية الاقتصادية؛ والمناقشة العامة من لدن الفرق والمجموعة البرلمانية، فيما ستخصص الجلسة الثانية، التي ستنطلق في الخامسة والنصف مساء، لرد وزير الاقتصاد والمالية.

وسيستأنف المجلس، حسب البلاغ ذاته، أشغاله يوم الأربعاء القادم حيث سيعقد جلسة أولى ابتداء من الساعة العاشرة صباحا وذلك للتصويت على مواد الجزء الأول من مشروع قانون المالية للسنة المالية 2019؛ والبت في الجزء الثاني من مشروع قانون المالية من لدن لجنة المالية والتخطيط والتنمية الاقتصادية والتصويت على مشاريع الميزانيات الفرعية أمام اللجان الدائمة.

وأضاف المصدر ذاته أن الجلسة الثانية، من اليوم ذاته، ستخصص لمناقشة مشاريع الميزانيات الفرعية وجواب الحكومة عليها؛ والتصويت على مواد الجزء الثاني لمشروع قانون المالية، وكذا التصويت على المشروع برمته؛ وتفسير التصويت.

التعليقات على مجلس المستشارين يعقد الإثنين والأربعاء المقبلين جلسات عمومية للدراسة والتصويت على مشروع قانون المالية مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

أخنوش يعقد جلسة عمل للارتقاء ‏بالمنظومة التعليمية وتحقيق مدرسة الجودة

عقد رئيس الحكومة عزيز أخنوش، جلسة عمل اليوم الإثنين بالرباط، خصصت لتدارس مدى تقدم تنفيذ خا…