ذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن شرطة موسوس دي إسكوادرا نجحت في اعتقال أربعة أشخاص، كان آخرهم صباح اليوم الخميس، بتهمة محاولة القتل. ارتباطا بالحادث الذي تعرض والد لاعب برشلونة لامين يامال

وأفادت الشرطة المحلية في ماتارو في بيان لها بأن “التحقيقات، التي اعتمدت على أوصاف الشهود، كشفت عن ارتباط الشجار الذي وقع مع حادثة أخرى في نفس اليوم الساعة 15:30 في شارع فرانك مارشال، مما يدل على أن الحادث لم يكن عشوائيًا بل قد يكون نتيجة لشجار سابق”.

ووفقًا للصحيفة، فقد تعرض والد لامين يامال، منير نصراوي، للطعن مساء أمس الأربعاء في موقف سيارات بمدينة ماتارو بعد شجار وقع في الساعة 21:00، وأكدت الصحيفة أن إصاباته خطيرة، لكن حياته ليست في خطر. وأضافت أن والد يامال قد يكون قد تلقى “أكثر من طعنة واحدة”.

وفي سياق متصل، توجه يامين يامال هذا الصباح إلى المدينة الرياضية جوان غامبر للالتحاق بتدريبات برشلونة، حيث حضر المهاجم الكتالوني الحصة التدريبية التي بدأت في الساعة 10:00 صباحًا بتوقيت إسبانيا.

وأوضحت المصادر ذاتها أن اللاعب الشاب كان في حالة قلق شديد بشأن صحة والده، منير نصراوي، الذي يتلقى العلاج في مستشفى بادالونا بمركز جيرمانس ترياس إي بوجول.

وأضافت الصحيفة أن العديد من ممثلي نادي برشلونة قد رافقوا عائلة لامين جمال إلى المستشفى خلال الليل، مشيرة إلى أن النادي يقدم دعمًا كاملاً للاعب وعائلته.

التعليقات على اعتقال المتهمين في الهجوم على والد يامين يامال ونادي برشلونة يقدم دعمًا كاملاً للاعب وعائلته مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

الطالبي العلمي يتباحث في جوهانسبورغ مع رئيس البرلمان الإفريقي

أجرى رئيس مجلس النواب، راشيد الطالبي العلمي، اليوم الخميس في جوهانسبورغ، مباحثات مع رئيس ا…