تلقى لامين يامال؛ لاعب برشلونة ومنتخب إسبانيا، صدمة كبرى في الساعات الأخيرة من مساء أمس الأربعاء، بعد تعرض والده منير النصراوي للطعن، ونقله لأحد مستشفيات بادالونا (إحدى بلديات برشلونة).

بحسب صحيفة “لا فانجارديا” فإن النصراوي قد تلقى عدة طعنات في تمام الساعة 10:21 مساءًً في موقف سيارات بشارع فرانك مارشال في حي روكافوندا التابع لبلدية ماتارو، نُقل على إثرها لمستشفى كان روتي في بادالونا.

ووفقًا لشبكة “ريليفو” فإن والد يامال قد وصل للمستشفى في حالة حرجة، قبل أن يسيطر الأطباء على الوضع، لكنه لا يزال تحت المراقبة.

وبالعودة لـ”لا فانجارديا” فقد أكدت أن الشرطة نجحت في أقل من ساعة من وقوع الحادث (11:00 مساءً تحديدًا) في القبض على عدة أشخاص، يُزعم أنهم مرتكبو عملية الطعن.

ورغم أنه من المبكر الحكم على أسباب الحادث إلا أن “لا فانجارديا” نجحت في الوصول لبعض شهود العيان، موضحة أن الحادث ربما وقع كرد فعل على شجار سابق بين والد نجم برشلونة ومرتكبي الواقعة.

شهود عيان أشاروا إلى أن النصراوي كان يتنزه رفقة كلبه في حي روكافوندا، ليقوم أحد قاطني الحي بشتمه وإلقاء المياه عليه من الشرفة، ومن هنا بدأ الشجار، ليتربص به بعد ذلك خصومه في ذاك الحادث ويقومون بطعنه غدرًا في ظهره بسكين.

ولا تزال تحقيقات الشرطة جارية، لكشف ملابسات الحادث.

التعليقات على والد لامين يامال يتعرض للطعن بالسكين وحالته حرجة مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

دوري أبطال أوروبا.. ليفركوزن يعود من روتردام بفوز كاسح

عاد باير ليفركوزن الألماني من ملعب فينورد روتردام الهولندي بفوزه كاسح 4-0، محققا بذلك بداي…