حقق منتخب الأرجنتين فوزًا هامًا على نظيره الكندي بنتيجة 2-0، ليحجز مكانًا في نهائي بطولة كوبا أمريكا 2024.

 

سجل ميسي الهدفين بنفسه ليصبح ثاني أفضل هداف في تاريخ كرة القدم الدولية بعد البرتغالي كريستيانو رونالدو. كما أصبح ميسي أول لاعب في تاريخ البطولة يسجل في سبع نسخ متتالية.

 

وعقب المباراة، أعرب ميسي عن سعادته الغامرة بهذا الإنجاز، وقال: “الحقيقة أن ما قامت به هذه المجموعة أمر جنوني. ليس سهلا أن نبلغ النهائي مجددا، أن ننافس مجددا على اللقب. أختبر هذا الشيء كما حصل في كوبا أميركا الأخيرة، في كأس العالم الأخيرة… هذه المعارك الأخيرة وأنا استمتع بها قدر الإمكان”.

 

وتسعى الأرجنتين للفوز بلقبها الثالث على التوالي في كوبا أمريكا، بعد أن توجت بلقبي 2021 و 2022. وسيلتقي المنتخب الأرجنتيني في النهائي مع الفائز من مباراة نصف النهائي الأخرى بين منتخبي الأوروغواي وكولومبيا.

 

ويواصل ميسي كتابة التاريخ مع منتخب الأرجنتين، حيث أصبح أكثر لاعب مشاركة في تاريخ البطولة بـ 38 مباراة، متجاوزا الرقم القياسي السابق للنجم البرازيلي روماريو (35 مباراة). كما أصبح ميسي أكثر لاعب تسجيلا في تاريخ كوبا أمريكا بـ 14 هدفا، متساويا مع البرازيلي زيكو.

 

ويحلم ميسي بقيادة منتخب الأرجنتين للفوز بلقب كوبا أمريكا للمرة الثالثة في مسيرته، بعد أن حقق اللقب عام 2021. وسيكون الفوز باللقب بمثابة تتويج لمسيرة ميسي الرائعة مع المنتخب الأرجنتيني.

 

 

يقدم ميسي أداءً استثنائياً في هذه البطولة، ويؤكد أنه لا يزال أحد أفضل لاعبي العالم. ويبقى الآن على ميسي ورفاقه مهمة واحدة وهي الفوز بلقب كوبا أمريكا للمرة الثالثة على التوالي.

التعليقات على ميسي يقود الأرجنتين إلى نهائي “كوبا أمريكا” للمرة الثالثة على التوالي مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

اعتقال بودريقة يستنفر مكونات فريق الرجاء واجتماع عاجل مرتقب

من المرتقب أن يعقد مكتب المسير لنادي الرجاء الرياضي اجتماعا عاجلا  خلال الساعات المقبلة، و…