استأنفت البحرية الملكية والدرك البحري صباح اليوم الاحد 7 يوليوز، عمليات البحث عن لاعبي اتحاد طنجة لكرة القدم المفقودين عقب حادث غرق وقع بعد زوال يوم أمس السبت بعرض مياه شواطئ عمالة المضيق الفنيدق، وذلك بعدما توقف البحث في ساعات متأخرة من ليلة امس السبت بسبب حالة البحر.

 

وكانت مصالح الوقاية المدنية قد تمكنت من إنقاد 4 اشخاص من المفقودين جراء غرق القارب الذي كان يقل أحد منخرطي اتحاد طنجة وبعض اللاعبين بينما لازال البحث جارياً على لاعبين أخرين.

 

وتشير المعطيات الاولية ان سبب الحادث هو ابتعاد يخت كان على متنه منخرط و 4 لاعبين على الاقل، يلعبون في صفوف اتحاد طنجة احدهم يلعب للفريق الأول واخرين من فئة الامل، وذلك بعد دخولهم وسط المياه والشروع في السباحة تاركين اليخت لوحده تحت رحمة الرياح القوية.

 

وفقد أثر اللاعبين سلمان الحراق وعبد اللطيف أخريف، اللذين تتواصل جهود مكثفة للبحرية الملكية والدرك البحري، من أجل العثور عليهما، وسط حالة ترقب شديد من طرف عائلتي اللاعبين ومكونات فريق البوغاز.

 

وانتشرت خلال الساعات الماضية إشاعات عن العثور على جثة اللاعب عبد اللطيف أخريف، وهو ما نفاه رئيس اتحاد طنجة محمد الشرقاوي الذي قال بهذا الخصوص: “لازال البحث جاريا عن عبد اللطيف أخريف وسلمان الحراق، وما أُثير حول العثور على أخريف لا أساس له من الصحة”.

التعليقات على لليوم الثاني محاولات البحث مستمرة عن لاعبي فريق اتحاد طنجة بعد انقلاب قاربهم في عرض البحر مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

جنايات طنجة توزع 34 سنة سجنا على المتهمين في ملف “جاك بوتيي”

قضت غرفة الجنايات الابتدائية في محكمة الاستئناف بطنجة، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأ…