استقبل رئيس مجلس النواب راشيد الطالبي العلمي أمس الإثنين 24 يونيو 2024 بمقر المجلس بالرباط رئيسة لجنة العلاقات الاقتصادية الدولية، نائبة رئيس لجنة السياسات الدولية وحماية المهاجرين بمجلس النواب البوليفي Samantha Nogales التي تقوم حاليا بزيارة عمل للمملكة المغربية رفقة عدد من عضوات مجلس النواب البوليفي.

وأضاف بلاغ صادر عن المجلس أنه خلال هذا اللقاء، أوضح رئيس مجلس النواب أن المملكة المغربية تعتبر نموذجا للأمن والاستقرار بفضل الريادة الحكيمة للملك محمد السادس.

وأكد راشيد الطالبي العلمي على أهمية توطيد علاقات التعاون بين المؤسستين التشريعيتين في كل من المملكة المغربية وجمهورية بوليفيا، مشيرا بالمناسبة إلى أن البرلمان المغربي يحظى بصفة عضو ملاحظ في عدد من المنظمات البرلمانية في أمريكا اللاتينية.

وقد شكل اللقاء فرصة تناول خلالها الجانبان عددا من القضايا البرلمانية ذات الاهتمام المشترك.

وتندرج زيارة الوفد البرلماني البوليفي في إطار التعرف عن قرب عن التجربة المغربية في عدد من المجالات.

ويضم الوفد البرلماني البوليفي علاوة على Nogales Samantha كلا من عضوة لجنة التنظيم الإقليمي والحكم الذاتي للمقاطعات، ممثلة مدينة سانتا كروز Tatiana Afnez، وعضوة لجنة حقوق الإنسان وتكافؤ الفرص، ممثلة محافظة تشوكيساكا Pamela Alurralde، وعضوة لجنة الموارد الطبيعية والمياه والصرف الصحي، ممثلة مدينة كوتشا بامبا Mayra Zalles.

التعليقات على الطالبي العلمي يستقبل رئيسة لجنة العلاقات الاقتصادية الدولية بمجلس النواب البوليفي مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

تقرير الخارجية الأمريكية: المغرب “يشجع ويسهل” بشكل فاعل تدفق الاستثمارات الأجنبية

أصدرت وزارة الخارجية الأمريكية، اليوم الأربعاء، تقريرها السنوي حول مناخ الاستثمار العالمي،…