استقبل وزير الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، ناصر بوريطة، زوال يومه الثلاثاء 25 يونيو الجاري بالرباط، وفدا من كبار الشخصيات الفلسطينية، يقوده وزير شؤون القدس الفلسطيني،أشرف حسن عباس الأعور.

الوفد الفلسطيني الرفيع المستوى يباشر زيارة للمغرب بدعوة من وكالة بيت مال القدس الشريف. وذلك في إطار التشاور المستمر التي اعتادت عليها الوكالة، مع شركائها الفلسطينيين، لترتيب أولويات تدخلاتها في القدس، لاسيما في ظل التطورات السريعة التي أعقبت الأحداث المؤلمة للسابع من أكتوبر“.

ويضم الوفد كلاً من أشرف الأعور، وزير شؤون القدس في الحكومة الفلسطينية الجديدة، و معتصم تيم، أمين سر اللجنة العليا للقدس لدى الرئاسة الفلسطينية، وعبد الله صيام، نائب محافظ القدس، والمحامي كمال عبيدات، رئيس الغرفة التجارية والصناعية للقدس. إلى جانب الشيخ الدكتور إسماعيل نواهضة، خطيب المسجد الأقصى المبارك، والمطران منيب يونان. الرئيس السابق للاتحاد العالمي اللوثري.

كما يضم الوفد ممثلين عن جامعة القدس، وهم عماد أبو كشك، رئيس الجامعة، والدكتورة صفاء ناصر الدين. أمين عام هيئة رئاسة الجامعة، إضافة إلى وفد من جامعة الأزهر في غزة، يضم كلاً من الدكتور خليل أبو فول. رئيس مجلس أمناء الجامعة، والدكتور عمر ميلاد، رئيس الجامعة، والمحامي ممدوح جبر، عضو مجلس الأمناء وعضو اللجنة القانونية للجامعة.

التعليقات على بوريطة يستقبل وفدا من كبار الشخصيات الفلسطينية مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

جنايات طنجة توزع 34 سنة سجنا على المتهمين في ملف “جاك بوتيي”

قضت غرفة الجنايات الابتدائية في محكمة الاستئناف بطنجة، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأ…