أعلن نادي الوداد الرياضي، عن تقديم موعد جمعه العام، إلى يوم الأربعاء 3 يوليوز، بعدما كان من المقرر عقده يوم 18 يوليوز القادم.

ووافق مسؤولو الوداد على تحديد موعد جديد بُغية فسح المجال أمام المكتب الجديد لاستغلال الوقت وترتيب أوراقه قبل انطلاقة الموسم المقبل.

وأوضح الفريق الأحمر في بلاغ رسمي: “نزولا عن طلب المنخرطين ورغبة الجماهير الوفية. يعلن عبد المجيد البرناكي، رئيس المكتب المديري لنادي الوداد الرياضي المتعدد الأنشطة، عن تقديم تاريخ الجمع العام المقرر تاريخ عقده سلفا بتاريخ 18 يوليوز، إلى يوم الأربعاء 3 يوليوز”.

وكانت جماهير الوداد تطالب البرناكي بتغيير موعد الجمع العام للفريق، معتبرة أن التاريخ المحدد سابقا لن يكون في صالح الرئيس القادم، من أجل فسح المجال لانتخاب مكتب مسير جديد في ظروف مثالية والاستعداد للموسم القادم بشكل مبكر.

وحسب بلاغ مقتضب للفصيل، فإنه “بعد ضغط قوي من المجموعة، وبعد البلاغ السابق الذي طالبنا فيه بضرورة تقديم موعد الجمع العام الذي كان مقررا يوم 18 يوليوز، فقد تقرر اليوم تغيير تاريخه”.

وأضاف الفصيل أن هذا القرار جاء “استجابة لمطالب كافة فعاليات النادي ومن أجل فسح المجال لانتخاب مكتب مسير جديد في ظروف مثالية والاستعداد للموسم القادم بشكل مبكر”.

التعليقات على بعد ضغط “الوينرز”.. الوداد يعلن رسميا عن تقديم موعد جمعه العام إلى يوم الأربعاء 3 يوليوز مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

اعتقال بودريقة يستنفر مكونات فريق الرجاء واجتماع عاجل مرتقب

من المرتقب أن يعقد مكتب المسير لنادي الرجاء الرياضي اجتماعا عاجلا  خلال الساعات المقبلة، و…