كشفت تقارير تركية أن الدولي المغربي ​نصير مزراوي​ لاعب بايرن ميونيخ دخل ضمن اهتمامات غلطة سراي للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وحسب صحيفة “Aspor” التركية فإن اسم مزراوي مطروح على طاولة غلطة سراي لتعزيز خط دفاعه خلال فترة الانتقالات المقبلة وأن خيار الإعارة يظل قائما في انتظار الشق المالي.

وقرر بايرن ميونخ بيع عقود 6 لاعبين في “المركاتو” الصيفي، وهم نصير مزراوي وماتيس دي ليخت وجوشوا كيميتش وليون غوريتسكا وكينغسلي كومان وسيرج غنابري، وذلك لتحقيق استفادة مالية لاستثمارها في جلب أسماء أخرى.

ووفقا لصحيفة “بيلد”، فإن بايرن ميونخ غير مقتنع بالمستوى الذي يقدمه اللاعب المغربي مؤخرا، ما جعله يضع اسمه ضمن قائمة اللاعبين المغادرين هذا الصيف.

وحسب المصدر ذاته، فإن النادي البافاري يرغب في الحصول على مبلغ 30 مليون يورو، لبيع لاعب أياكس أمستردام السابق.

وانضم مزراوي إلى  بايرن ميونخ صيف سنة 2022 في صفقة انتقال حر، قادما من أياكس أمستردام الهولندي، ومنذ ذلك الوقت خاض 55 مباراة مع العملاق “البافاري” في مختلف المسابقات، علما أن هناك عدة أندية مهتمة بخدماته يتقدمها يوفنتوس الإيطالي.

وشارك الظهير الأيمن للمنتخب الوطني المغربي، مع بايرن ميونخ في 29 مباراة بمختلف المسابقات الموسم الماضي، قدم خلالها 4 تمريرات حاسمة، من دون إحراز أي أهداف بإجمالي 1981 دقيقة لعب.

يذكر انه في حال إتمام الصفقة سيلعب مزراوي الى جانب مواطنه ​حكيم زياش​ الذي انتقل لصفوف الفريق في الموسم الماضي .

التعليقات على تقارير.. غلطة سراي يسعى إلى ضم نصير مزراوي في فترة الانتقالات الصيفية مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

اعتقال بودريقة يستنفر مكونات فريق الرجاء واجتماع عاجل مرتقب

من المرتقب أن يعقد مكتب المسير لنادي الرجاء الرياضي اجتماعا عاجلا  خلال الساعات المقبلة، و…