تتواصل منافسات البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم “إنوي” للقسم الأول في دورتها الـ 22، أيام الجمعة، السبت والأحد، مع استمرار سعي المتصدر الجيش الملكي لمواصلة نتائجه القوية، وتوسيع الفارق في الصدارة مع مطارده المباشر الرجاء الرياضي.

وسيواجه الجيش الملكي متصدر ترتيب البطولة الاحترافية برصيد 46 نقطة (مع مباراة مؤجلة)، فريق اتحاد طنجة (المركز 13 بـ 21 نقطة) بروح معنوية عالية بعد الفوز الكبير الذي حققه خلال الدورة الماضية على اتحاد تواركة (3-0). وسيضع فريق الجيش الملكي نصب عينيه تحقيق الفوز الرابع على التوالي في البطولة، مما سيتيح له مواصلة تصدر قمة الترتيب.

ويسعى الرجاء الرياضي (الثاني برصيد 45 نقطة)، الذي تعادل خلال الدورة الماضية مع المغرب التطواني (1-1) للعودة إلى سكة الانتصارات، والارتقاء إلى المركز الأول في حالة تعادل أو هزيمة الجيش الملكي، لكن مهمة “الفريق الأخضر” لن تكون سهلة أمام أولمبيك آسفي الذي يقدم حتى الآن موسما جيدا، ويحتل المركز الرابع في الترتيب برصيد 31 نقطة.

وفي أسفل الترتيب، يواجه يوسفية برشيد (المركز 16 برصيد 14 نقطة)، الذي لم يعد له هامش للمزيد من العثرات، إن أراد تفادي النزول للقسم الثاني، فريق اتحاد تواركة (السابع بـ 26 نقطة)، الذي يطمح إلى تحقيق نتيجة جيدة بعد الهزيمة التي مني بها خلال الدورة الماضية أمام الجيش الملكي.

ويستقبل الشباب السالمي، صاحب المركز ما قبل الأخير، برصيد 19 نقطة، المغرب التطواني (المركز السابع بـ 26 نقطة)، وكله طموح في الخروج من دوامة النتائج السلبية.

وستعرف الدورة الـ22، تأجيل مباراتي مولودية وجدة ضد الوداد البيضاوي، ونهضة بركان ضد المغرب الفاسي بسبب الالتزامات الإفريقية للوداد ونهضة بركان.

وفي ما يلي برنامج الدورة الـ22:

الجمعة 1 مارس:

شباب المحمدية … الفتح الرياضي (السادسة مساء)

اتحاد تواركة … يوسفية برشيد (الثامنة مساء)

السبت 2 مارس:

اتحاد طنجة … الجيش الملكي (السادسة مساء)

نهضة الزمامرة…. حسنية أكادير (الثامنة مساء)

الأحد 3 مارس:

الشباب السالمي … المغرب التطواني (الرابعة بعد الزوال)

الرجاء الرياضي … أولمبيك آسفي (السادسة مساء)

المبارتان المؤجلتان:

مولودية وجدة … الوداد الرياضي

نهضة بركان … المغرب الفاسي

 

التعليقات على البطولة الوطنية (الدورة 22).. الجيش الملكي من أجل توسيع الفارق مع الرجاء الرياضي المترصد لأي عثرة للمتصدر مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

انتخاب راشيد الطالبي العلمي رئيسا لمجلس النواب لما تبقى من الفترة النيابية الحالية

انتخب مجلس النواب، مساء اليوم الجمعة 12 أبريل 2024، راشيد الطالبي العلمي، عن حزب التجمع ال…