دعا الاتحاد العام للشغالين بالمغرب عموم مناضلاته ومناضليه سواء في القطاع العام أو الخاص إلى المساهمة في الحملة التضامنية لدعم ضحايا زلزال الحوز من خلال الحساب البنكي المحدث لهذه الغاية.

وأضاف المكتب التنفيذي للاتحاد العام للشغالين بالمغرب، في البلاغ الذي أصدره بعد اجتماعه اليوم 13 شتنبر 2023 برئاسة النعم ميارة الكاتب العام للاتحاد، بعد التداول والنقاش حول مجموعة من القضايا التنظيمية والنضالية المرتبطة بسياق المرحلة، أن المكتب التنفيذي يعلن: “تقديمه التعازي الحارة إلى جلالة الملك محمد السادس، وعموم الشعب المغربي جراء هذه الكارثة الطبيعية التي أودت بحياة مجموعة من المواطنات والمواطنين”.
كما أشار البلاغ إلى “تنويه الاتحاد العام بالمبادرات المستعجلة التي اتخذها جلالة الملك، وتعليماته الموجهة إلى الحكومة والسرعة في أجرأتها وتنفيذها”.
وأكد البلاغ إشادة الإتحاد العام بالهبة الشعبية والانخراط الواسع للمواطنات والمواطنين و لاسيما مناضلات ومناضلي الاتحاد العام تفاعلا مع نداء الاتحاد العام للشغالين بالمغرب وكذا مختلف فعاليات المجتمع المدني في حملات وقوافل التضامن العفوية لتقديم المساعدات للفئات المتضررة”
وأعلن البلاغ أيضا أن الاتحاد العام سيقدم مساهمة بميلغ مالي يودع بالحساب البنكي رقم 126 المحدث لدعم ضحايا زلزال الحوز.

التعليقات على “الاتحاد العام للشغالين بالمغرب” يعلن مساهمته بمبلغ مالي لدعم ضحايا زلزال الحوز ويدعو مناضليه للمساهمة في الحملة التضامنية مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

المغاربة يخرجون في مسيرة حاشدة بالرباط دعما للقضية الفلسطينية

احتشد الآلاف من المغاربة اليوم الاحد في العاصمة الرباط، في مسيرة احتجاجية حاشدة دعماً القض…