ردت راشيل فلور باردو، محامية المشتكية باللاعب الدولي أشرف حكيمي، المتهم في قضية “الاغتصاب”، والذي صدرت في حقه، أول أمس الجمعة، متابعة قضائية تحت تدبير الحراسة النظرية، (ردت) على البلاغ الذي أصدره دفاع الدولي المغربي.

وقالت المحامية في بيان نقله موقع (RMC Sport)، “نحيط علما بتوجيه تهمة الاغتصاب للاعب حكيمي، ونود أن نذكر أن لائحة الاتهام في هذه الحالة بالذات، لا توزع أوتوماتيكيا، لأن قاضي التحقيق اعتبر أن هناك دلائل جدية ومتوافقة على ارتكاب جريمة الاغتصاب في حق موكلتي”.

وتابعت المحامية “لن نتسامح مع أي حملة تشويه أو زعزعة للاستقرار مع إجحافها ، كما هو الحال للأسف في كثير من الأحيان بالنسبة للنساء اللائي لديهن الشجاعة للتنديد بأعمال الاغتصاب التي يقعن ضحيتها”.

وخلصت المحامية إلى أن “القضية بحاجة أن يتم التعامل معها قدر الإمكان بهدوء من قبل المحاكم، وهو ما يفسر اختيار موكلتها التزام الصمت وعدم الإدلاء بأي تصريح إلا أمام المحكمة”.

ويأتي رد الطرف المشتكي، بعد أن أصدر دفاع اللاعب أشرف حكيمي، بيانا إعلاميا، ينفي من خلاله الاتهامات الموجهة للاعب الدولي المغربي.

وقالت محامية حكيمي إن “المبلغة عن الاغتصاب رفضت تقديم شكوى وأيضا الخضوع للفحوصات الطبية والنفسية، إلى جانب رفضها مواجهة اللاعب، على الرغم من أن النيابة العامة لا يمكنها أن تعتمد فقط على أقوال طرف واحد، مبرزة أن الوثائق التي بين يدي الشرطة القضائية تؤكد أن موكلها يتعرض إلى محاولة “ابتزاز”.

التعليقات على محامية المشتكية ضدّ حكيمي: “قاضي التحقيق اعتبر أن هناك دلائل جدية على ارتكاب جريمة الاغتصاب” مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

ترامب يعلن أنه في صحة جيدة بعد محاولة اغتياله

أفادت وسائل إعلام أمريكية بأن الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب أصيب في وجهه بعد إطلاق أ…