توفيت مساء الأربعاء 25 يناير 2023، الفنانة خديجة أسد، ببيتها بالدار البيضاء، بعد صراع طويل مع السرطان.

وكانت خديجة أسد ترقد بأحد المستشفيات الخاصة بالدار البيضاء، قبل أن يتم نقلها اليوم إلى منزلها بطلب من عائلتها، وذلك بعد تدهور حالتها الصحية.

وكتب الفنان رشيد الوالي عبر صفحته الرسمية بموقع إنستغرام، “لا أعرف ما اقول وكيف انعي خبر وفاتها . لأن خديجة أسد أكبر من أن أجد كلمة واحدة تفيها حقها”.

وتابع الوالي نعيه قائلا “سنين من العطاء رفقة زوجها رحمه الله سعد الله عزيز . اضحكتنا باعمالها بروعة اسلوبها في التشخيص .في فن التعامل. كان أخر عمل اشتغلت معها فيه هو قيسارية أوفلا .والذي بالرغم من المرض الشديد”.

وأضاف الوالي “لبت النداء وقامت بدور شرفي رائع ….هي مثال لجيل من النساء المغربيات القادرات على التوفيق بين الفن والأمومة والمسؤولية …ومن الممثلات واللاتي ابدعن بالرغم من قلة الامكانيات..اسعدت كل المغاربة في كل العالم. فجولاتها رفقة الفرقة المسرحية كانت لشهور تجول وتصول وتحصد الحب والاحترام في كل مكان”.

وختم قائلا “عزائي لعائلتها الصغيرة أبنائها وبناتها ولكل المغاربة . وصديقاتي الممثلات الوفيات والاتي واكبنها حتى أخر لحظة . الله يجازيكم بكل خير . رحمها الله ورحم سعد الله وكل اموات المسلمين . وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

التعليقات على وفاة الفنانة خديجة أسد بعد صراع طويل مع السرطان مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

الجزائر تنهزم في نهائي “الشان” أمام السينغال

خسر المنتخب الجزائري للمحليين بركلات الترجيح ضد منتخب السنغال بخمسة مقابل أربعة في نهائي ك…