كشف رئيس الرجاء الرياضي، عزيز البدراوي، عن تفاصيل اجتماع عقده مع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، من أجل حل المشاكل المتعلقة بمنع الفريق “الأخضر” من القيام بانتدابات خلال فترة “الميركاتو الشتوي”.

وقال البدراوي خلال حلوله ضيفا على إذاعة “راديو مارس”: ” تلقيت خبر المنع قبل 5 أيام بصدمة كبيرة، خصوصاً أنه يتضمن المنع من التجديد للاعبين الذين تنتهي عقودهم مع الفريق وأيضاً الذين تم استقدامهم عن طريق الإعارة من فرق أخرى وحتى تسجيلهم وهو ما دفعني لعقد إجتماع عاجل داخل إدارة الفريق والخروج بحلول مستعجلة وبعدها قمت بالذهاب إلى مقر الجامعة الملكية لكرة القدم حيث استقبلني فوزي لقجع من أجل مراجعة هذا القرار”.

وتابع ذات المتحدث: “لقد اتفقنا مع الجامعة على أداء الديون المتعلقة بالنزاعات الدولية، وجدولة باقي الديون المتعلقة باللاعبين المغاربة وأداء أشطر منها”.

وأكد البدراوي قائلاً: ” إنه تحدي رفعته مع نفسي سنقوم بالانتدابات مهما كلفني الأمر ولهذا السبب تعاقدت مع اللاعب زكرياء الوردي ونوفل الزرهوني وهناك صفقة أخرى في الأيام القادمة مع لاعب يمارس في الدوري الفرنسي من إفريقيا جنوب الصحراء”.

وأشار البدراوي إلى أن تلقى مجموعة من العروض لبيع لاعبين مثل بنتايك وبنجديدة والحركاس، من فرق أروبية إلاّ أنه رفضها، موضحاً: “أنا ماجيتش باش نخوي الفرقة أنا بغي نقادها”.

 

التعليقات على البدراوي يكشف تفاصيل تلقيه خبر منع الرجاء من الانتدابات قبل 5 أيام بصدمة كبيرة واجتماعه بلقجع لحلّ المشكل مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

الجزائر تنهزم في نهائي “الشان” أمام السينغال

خسر المنتخب الجزائري للمحليين بركلات الترجيح ضد منتخب السنغال بخمسة مقابل أربعة في نهائي ك…