قال لاعبون مغاربة سابقون ،اليوم الخميس، إن تأهل المنتخب المغربي إلى ثمن نهاية مونديال قطر 2022 يعد إنجازا مستحقا.

وسلطوا في تصريحات لوكالة المغرب العربي للأنباء، الضوء على المستوى العالي لأسود الأطلس في مباريات مونديال قطر.

وفي هذا الصدد، قال اللاعب الدولي المغربي السابق ،حسينة، إن المنتخب المغربي بصم على أداء تاريخي بهذا التأهل الذي جاء نتيجة عمل جاد ومسؤول من قبل كافة مكونات المنتخب المغربي.

وأكد أن المغرب يتوفر على لاعبين موهوبين برهنوا على مستوى عال، مضيفا أنه بالنظر إلى المسار المشرف للمغرب خلال هذه المسابقة، يمكن للمغاربة أن يأملوا في الذهاب بعيدا في مونديال 2022.

وأشار إلى أن أسود الأطلس أظهروا للعالم قدراتهم التقنية، مما جعل المنتخب المغربي من بين أفضل المنتخبات في نهائيات كأس العالم.

وبالنسبة لعبد الله هيدامو لاعب الجيش الملكي السابق، فقد خالف أسود الأطلس التوقعات بعد إجراء قرعة المونديال والتي اعتبرت بلجيكا وكرواتيا كأبرز المرشحين في المجموعة السادسة، مضيفا أن اللاعبين والطاقم التقني كانوا في مستوى التطلعات.

وأشار إلى أنه خلال المباريات التي خاضتها كتيبة الركراكي في المونديال، تعززت ثقة الجماهير المغربية في منتخبها الذي كان في الموعد.

وقال إن المغرب يمكن أن يتباهى بوجود لاعبين من المستوى العالي الذين أظهروا قوتهم في جميع الخطوط، مضيفا أن المنتخب المغربي يتوفر على دكة بدلاء من لاعبين موهوبين يقدمون الإضافة في كل مباراة.

التعليقات على لاعبون مغاربة سابقون: المنتخب المغربي بصم على أداء تاريخي بهذا التأهل مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

الجزائر تنهزم في نهائي “الشان” أمام السينغال

خسر المنتخب الجزائري للمحليين بركلات الترجيح ضد منتخب السنغال بخمسة مقابل أربعة في نهائي ك…