علم موقع “الأول” أن محمد المهدي بنسعيد، وزير الشباب والثقافة التواصل، ساهم في توزيع دعوات خاصة “VIP”، على مقربين منه من أبناء حي يعقوب المنصور بالرباط، لحضور مهرجان “رابا أفريكا”، الذي أقيم في منصة “بوركراك”.

وكشف مصدر مطلع لـ”الأول” أن “م.خ” عضو المجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة، والمستشار بمقاطعة حسان، والذي كان مكلفا بحملة بنسعيد في مقاطعة يعقوب المنصور، هو من قام بتوزيع الدعوات على داعمي المهدي بنسعيد بنفس الحي، دون غيرهم.

واعتبر مصدر، من داخل مجلس مقاطعة يعقوب المنصور، رفض الكشف عن إسمه، أن قيام الوزير عن طريق المقربين منه بتوزيع هذه الدعوات، لحفل لمهرجان يدخل في إطار أنشطة الرباط عاصمة الثقافة الإفريقية، هو استغلال من قبل الوزير البامي للوزارة في إطار حملة سابقة لأوانها.

وحصل القيادي الشاب المهدي بنسعيد على مقعده البرلماني عن دائرة الرباط المحيط، والتي وُصفت إبان الانتخابات بـ”دائرة الموت”، حيث ترشح إلى جانب أسماء عديدة أبرزها سعد الدين العثماني، رئيس الحكومة السابقة والأمين العام لحزب العدالة والتنمية السابق، ومحمد بنعبد الله الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية.

وحري بالذكر أن مقاطعة يعقوب المنصور يرأسها البرلماني عبد الفتاح العوني، المنتمي لحزب الأصالة والمعاصرة، في حين يتواجد إلى جانبه أعضاء من من حزبه وهم جاد زهراش النائب الثالث، وجواد الكرناوي النائب الرابع.

التعليقات على هل هي حملة انتخابية سابقة لأوانها؟.. بنسعيد يوزع دعوات “VIP” على أبناء يعقوب المنصور لحضور مهرجان “رابا أفريكا” مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

“رائحة فساد في الطبخة”.. نقابة تتهم إدارة المكتبة الوطنية بالرباط بمحاولة تمرير “صفقة مشبوهة” بمبلغ مليار و800 مليون

كشفت النقابة الوطنية لمستخدمي المكتبة الوطنية، عن تفاصيل ما اعتبرته “صفقة مشبوهةR…