علم موقع “الأول” أن المحكمة الابتدائية بمدينة المحمدية قضت الخميس الماضي، بالسجن 10 أشهر نافذة، وتعويض قدره 30 ألف درهم لصالح الطرف المدني، ضدّ أستاذ اللغة الانجليزية بكلية الآداب والعلوم الإنسانية بالمحمدية، والمتابع بتهمّ تتعلق بـ”التحرش الجنسي” و”الابتزاز”.

وكشفت مصادر مطلعة على الملف، انه قد جرى الاستماع إلى المصرحات والمصرحين في القضية في جلسة سرية حضرتها الأطراف المعنية بالملف فقط، حيث أكد المصرحون التهم الموجهة للأستاذ مشددين على تصريحاتهم أمام الشرطة القضائية.

من جهة أخرى، جرى أيضاً الاستماع للطالبة المشتكية ضدّ الأستاذ المتهم، والمواجهة بينهما في جلسة سرية، وبعد ذلك تقدم دفاع الطرفين بالمرافعات في الجوهر.

وفي كلمته الأخيرة، أصرّ الأستاذ على برائته من التهم الموجهة إليه، وهو يبكي أمام المحكمة، مشيراً إلى أنه فقد الكثير من وزنه داخل السجن حتى أنه حضر المحكمة وهو يربط سرواله بـ”قنب” دليلاً على الحالة التي تحول عليها بسبب ما تعرض له من طرف المشتكية ومن معها، حسب قوله.

وأوضحت ذات المصادر أن دفاع الأستاذ تقدم بطلب إستئناف الحكم الإبتدائي، حيث ستشهد القضية أطواراً جديدة في مسارها خلال المرحلة الاستئنافية.

التعليقات على الحكم ضدّ أستاذ الانجليزية في كلية المحمدية المتهم بـ”التحرش الجنسي” ضد طالبته بـ 10 أشهر نافذة مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

حجز المعدات الصحفية لطاقمي “دوزيم” و”الرياضية” وبهدلتهم في الذهاب والعودة بين الجزائر ووهران لاستعادتها

علم موقع “الأول” أن طاقمي القناة الثانية “دوزيم” وقناة الرياضية، ا…