علم موقع “الأول” أن المحكمة الابتدائية بمدينة المحمدية قضت الخميس الماضي، بالسجن 10 أشهر نافذة، وتعويض قدره 30 ألف درهم لصالح الطرف المدني، ضدّ أستاذ اللغة الانجليزية بكلية الآداب والعلوم الإنسانية بالمحمدية، والمتابع بتهمّ تتعلق بـ”التحرش الجنسي” و”الابتزاز”.

وكشفت مصادر مطلعة على الملف، انه قد جرى الاستماع إلى المصرحات والمصرحين في القضية في جلسة سرية حضرتها الأطراف المعنية بالملف فقط، حيث أكد المصرحون التهم الموجهة للأستاذ مشددين على تصريحاتهم أمام الشرطة القضائية.

من جهة أخرى، جرى أيضاً الاستماع للطالبة المشتكية ضدّ الأستاذ المتهم، والمواجهة بينهما في جلسة سرية، وبعد ذلك تقدم دفاع الطرفين بالمرافعات في الجوهر.

وفي كلمته الأخيرة، أصرّ الأستاذ على برائته من التهم الموجهة إليه، وهو يبكي أمام المحكمة، مشيراً إلى أنه فقد الكثير من وزنه داخل السجن حتى أنه حضر المحكمة وهو يربط سرواله بـ”قنب” دليلاً على الحالة التي تحول عليها بسبب ما تعرض له من طرف المشتكية ومن معها، حسب قوله.

وأوضحت ذات المصادر أن دفاع الأستاذ تقدم بطلب إستئناف الحكم الإبتدائي، حيث ستشهد القضية أطواراً جديدة في مسارها خلال المرحلة الاستئنافية.

الوزير الأسبق عبيابة يترشح لخلافة ساجد على رأس حزب الاتحاد الدستوري

وهبي في قلب “فضيحة” جديدة.. اتهامات بـ”التزوير” من أجل تحويل ميزانية بجماعة تارودانت تفوق مليار و100 مليون لصالح ابن قيادي في “البام”

اتهامات للبرلماني جواد الشامي بمحاولة “السطو” على “البام” بمكناس.. يستعد لعقد مؤتمر إقليمي دون تشكيل لجنة تحضيرية وبعيداً عن مسؤولي الحزب

تصريح “طوطو” حول “الحشيش”.. وزارة الثقافة لـ”الأول”: “لا يمكننا ممارسة الرقابة على تصريحات الفنانين وهذا لا يعني أننا متفقين معه”

الموت يُغيب أيقونة حركة “20 فبراير” غزلان بنعمر

وهبي: “لن ننسحب من الحكومة أو نتخلى عن المسؤولية كما لن نمارس عمل الحكومة طيلة الأسبوع وفي نهايته نركن للمعارضة والانتقاد”

التعليقات على الحكم ضدّ أستاذ الانجليزية في كلية المحمدية المتهم بـ”التحرش الجنسي” ضد طالبته بـ 10 أشهر نافذة مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

الوزير الأسبق عبيابة يترشح لخلافة ساجد على رأس حزب الاتحاد الدستوري

علم موقع “الأول” أنه وإلى حدود اليوم الجمعة تلقت لجنة الترشيحات بحزب الاتحاد ا…