التقى ليلة أمس الثلاثاء، رجل الأعمال عزيز البدراوي،  المرشح الوحيد لرئاسة نادي الرجاء الرياضي، باللاعبين والطاقم التقني، وذلك قبل مباراة الديربي، حيث كان من المرتقب أن يجري الاجتماع اليوم الأربعاء إلاّ أنه تقرر تقديمه لفسح المجال أمام اللاعبين من أجل التركيز أكثر على المباراة الحاسمة ضدّ الوداد الرياضي التي ستجرى غداً الخميس.

وتحدث البدراوي مع اللاعبين والطاقم التقني مؤكداً على أهمية مباراة الديربي في مسار المنافسة على لقب البطولة الوطنية، بعد خروج الفريق من المنافسة القارية خاوي الوفاض، ولم يعد أمامه سوى الفوز بلقب البطولة وكأس العرش.

البدراوي، أكد خلال اللقاء باللاعبين على أن الرجاء الجديدة لن يكون فيها مجال للتقاعس بل الدفاع عن ألوان الرجاء الرياضي، لكنه في نفس الوقت وعد اللاعبين بمنحة مالية مهمة في حالة الفوز في الديربي مع تسوية جميع مستحقاتهم المالية في القادم من الأيام.

وكشفت المصادر أن المنحة المالية التي وعد البدراوي وصلت 5 ملايين سنتيم لكل لاعب، إذا ما تمكن الفريق من هزم غريمه الوداد الرياضي في مباراة الديربي غدا الخميس.

وأوضحت ذات المصادر أن حوارا  على الهامش جمع البدراوي بالمدرب رشيد الطاوسي، والذي أكد من خلاله البدراوي على دور المدرب في الرفع من معنويات اللاعبين خصوصاً بعد ما عاشوه مؤخراً من ضغط كبير بعد خروجهم من عصبة الأبطال الافريقية، ومحاولة تحميسهم للدخول في مباراة الديربي عازمين على الفوز.

ومن المنتظر أن ينتخب البدراوي، المرشح الوحيد، رئيساً للرجاء غداً الخميس، خلال الجمع العام غير العادي الذي يعقده النادي الأخضر.

التعليقات على تفاصيل اجتماع البدراوي بلاعبي الرجاء و5 ملايين منحة الفوز في الديربي وهذا مادار بينه وبين الطاوسي مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

حجز المعدات الصحفية لطاقمي “دوزيم” و”الرياضية” وبهدلتهم في الذهاب والعودة بين الجزائر ووهران لاستعادتها

علم موقع “الأول” أن طاقمي القناة الثانية “دوزيم” وقناة الرياضية، ا…