يغيب النجمان السويسري روجر فيدرر، و الأمريكية سيرينا وليامز، عن قائمة المشاركين في بطولة ويمبلدون للتنس، التي تنطلق منافساتها في وقت لاحق من يونيو الجاري.

ونشر منظمو البطولة الكبرى قوائم المشاركين فيها، ولم تشمل فيدرر المتوج بلقب فردي الرجال 8 مرات، وسيرينا وليامز الفائزة بلقب فردي السيدات 7 مرات.

لكن لا يزال من المحتمل مشاركة فيدرر ووليامز في البطولة، عبر تلقي بطاقة دعوة (وايلد كارد)، رغم أنه لم يجر الإعلان عن هذا حتى الآن.

وذكر المنظمون، عبر الموقع الرسمي لبطولة ويمبلدون “بطاقات الدعوة لمنافسات التصفيات وللقرعة الرئيسية، سيجرى الإعلان عنها قبل وقت قصير من انطلاق بطولة 2022”.

وأضافوا “التصنيفات الخاصة ببطولة 2022 سيتم الإعلان عنها، قبل انطلاق المنافسات التي تستمر أسبوعين، وذلك بعد صدور نسخة التصنيف العالمي”.

ولم يشارك فيدرر (40 سنة) في أي من بطولات المحترفين، منذ هزيمته أمام هوبرت هركاتش في دور الثمانية بنسخة العام الماضي من ويمبلدون، بسبب إصابته في الركبة، التي تطلبت خضوعه لعملية جراحية أخرى.

وتردد أنه يفكر في الاعتزال، لكن فيدرر أعلن في أبريل الماضي، عبر حسابه على “إنستغرام”، أن برنامج إعادة تأهيله يسير بشكل جيد.

أما سيرينا وليامز، والتي غابت شقيقتها فينوس وليامز عن القائمة أيضا، فلم تشارك في أي من بطولات المحترفات، منذ انسحابها من نسخة العام الماضي من ويمبلدون بسبب الإصابة.

التعليقات على بطولة ويمبلدون لكرة المضرب.. غياب روجر فيدرر و سيرينا وليامز عن المسابقة مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

طنجة.. توقيف ثلاثة أشخاص بينهم سيدة وضبط اثنين منهم متلبسين بتسليم شحنة كوكايين ناهزت 330 غراما

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة على ضوء معلومات دقيقة وفرتها مصال…