اشتكى الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش، ساعات قليلة قبل المواجهة الودية المرتقبة ضد منتخب الولايات المتحدة الأمريكية، من حالة العياء التي عليها بعض لاعبي المنتخب الوطني، بالإضافة إلى سوء أرضية ملعب التداريب الذي خصص للاستعداد للمباراة.
وقال وحيد خلال ندوة صحافية في مدينة “سينسيناتي” الأمريكية، قبل مواجهة منتخب الولايات المتحدة وديا يوم الخميس، إن “خصمنا الأول أمام المنتخب الأمريكي هو العياء؛ فنحن نعيش نهاية الموسم واللاعبون مرهقون”.
وأضاف أن “المنتخب الأمريكي قوي ويملك لاعبين جيدين وأصحاب خبرة في كرة القدم.. وتلعب كرة جميلة وعصرية وتملك لاعبين محترفين بأبرز الدوريات الأوروبية.. وأعتقد أنه اختبار جيد لنا”.
وتابع وحيد: “لسنا في قمة جاهزيتنا البدنية، لكن علينا خوض المباراة بجدية أمام منتخب شاهدت العديد من مبارياته وليس من الصدفة أن يحتلوا المرتبة الـ15 عالميا متقدمين علينا”.
وتابع الناخب الوطني: “هناك لاعبون توقفوا عن اللعب منذ أسبوع وآخرون لثلاثة أسابيع وهناك إصابات وبالتالي صفوفنا غير مكتملة، رغم ذلك يجب أن نركز ونستعد ونلعب هذه المباراة”.
واغتنم خاليلوزيتش الفرصة لتهنئة فريقي الوداد الرياضي، ونهضة بركان، بعد إحرازهما دوري أبطال إفريقيا، وكأس الكنفدرالية، قائلاً: “سنة جميلة عاشتها الكرة المغربية، وهذا يعكس التطور الكروي في المغرب”.
ويخوض المنتخب الوطني مباراته الودية استعداداً لمونديال قطر، ضد الولايات المتحدة الأمركية بمدينة “سينسيناتي” الأمريكية ابتداءً من 00:30 من يوم الخميس بالتوقيت المحلي.

التعليقات على “في تصريح غريب”.. خليلوزتش: المنتخب المغربي غير مستعد لمواجهة المنتخب الأمريكي  مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

أخنوش: الحكومة دأبت منذ تنصيبها على إطلاق مسلسل إصلاحي جديد وعميق يحقق نهضة تربوية وثورة تعليمية

قال رئيس الحكومة، عزيز أخنوش، اليوم الأربعاء، خلال جلسة مشتركة لمجلسي البرلمان خصصت لتقديم…