قال سفين فاندنبروك، مدرب فريق الجيش الملكي، أن “التتويج باللقب كان حافزا كبيرا أمام اللاعبين الذين تمكنوا من خوض المباراة بنجاح ، وأعبر عن فرحتي بإسعاد جماهير الجيش الملكي التي حجت إلى الملعب الكبير بأكادير الذي احتضن أطوار المباراة”.

واعتبر مدرب الجيش الملكي، عقب المباراة النهائية لكأس العرش 2019-2020 ، والتي أسفرت عن فوز الجيش الملكي بلقبه 12 بعد تفوقه على المغرب التطواني (3-0) اليوم السبت بأكادير أنه “لا يجب الاهتمام بالمباراة بقدر ما يجب أن نهتم بسياقها، الجيش الملكي لم يتوج طيلة 13 سنة بأي لقب، كان هناك ضغط كبير في الشوط الأول، لكننا سيرنا اللقاء بشكل أفضل في الشوط الثاني”.

وتابع ” إنه أمر جيد أن يعود الآلاف من مشجعينا سعداء، كانوا يبحثون عن اللقب لسنوات ومنحناهم ذلك”.

وأردف ” أن المباراة إتسمت بالإندفاع البدني القوي ، ويجب أن أعترف أن البطاقة الحمراء غيرت كل شيء، وخروج مهاجم المغرب التطواني حمزة هنوري غير مجريات المقابلة”.

وخلص “إلى أن الفريق العسكري نجح في مهمته ، وآمل أن تكون هذه الكأس تجربة جيدة للمستقبل “.

وفي المقابل شدد مدرب فريق المغرب التطواني عبد اللطيف جريندو، على أن “طرد اللاعب حمزة هنوري مع بداية اللقاء، آثر على الفريق، وغير مجموعة من المعطيات، رغم أننا حاولنا تدارك الأمر إلا أننا لم ننجح في ذلك”.

وأضاف ” أتحمل مسؤولية الهزيمة أمام الجيش الملكي ، وأشكر اللاعبين على المجهودات التي قاموا بها في هذه المباراة ، مشيرا في نفس الوقت إلى أن الفريق العسكري كان الطرف الأقوى في اللقاء”.

التعليقات على مدرب الجيش: “الفريق العسكري نجح في مهمته” ومدرب تطوان: “أتحمل مسؤولية الهزيمة أمام الجيش الملكي وأشكر اللاعبين” مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

تسجيل 54 إصابة جديدة بـ(كوفيد-19) وحالة وفاة واحدة خلال الـ24 ساعة الماضية

أعلنت وزارة الصحة والحماية الاجتماعية، اليوم الاثنين، عن تسجيل 54 إصابة جديدة بـ(كوفيد-19)…