توج نادي العين، الذي يلعب له المغربي سفيان رحيمي، بطلا للدوري الاماراتي لكرة القدم للمحترفين (دوري أدنوك) للموسم الحالي قبل نهايته بثلاث دورات .

وفاز نادي العين على نادي الجزيرة بخماسية نظيفة ، في المباراة التي جمعت بينهما ، على ملعب هزاع بن زايد، مساء أمس الأربعاء، برسم الدورة 23، ليتوج بلقب الدوري للمرة الرابعة عشرة في تاريخه .

وحاز نادي العين 58 نقطة ، بينما أقصى رصيد يمكن أن يصل له أقرب منافسيه الشارقة هو 57 نقطة.

وبصم العين على أداء قوي منذ بداية المباراة، وكان عازما على الفوز للفوز باللقب، حيث هز مهاجمه التوغولي لابا كودجو، هداف الدوري، شباك الجزيرة، في الدقيقة الثانية ، الا ان الحكم الغى الهدف بداعي التسلل ،بعد العودة الى تقنية الفار .

وواصل العين هجماته من أجل التقدم بهدف مبكر، حيث تأتى له ذلك في الدقيقة 15 بواسطة لابا كودجو ، الذي استطاع زيارة شباك الجزيرة بعد تمريرة من زميله كاديو كانيدو.

بعد هذا الهدف وواصل العين هجوماته القوية واستحواذه على الكرة، ليسجل لابا كودجو هدفه الثاني في الدقيقة 36، هدفا ثانيا ، من ضربة رأسية رائعة، لينتهي الشوط الأول بتقدم العين بهدفين دون رد.

وفي الشوط الثاني واصل العين هجماته ، حيث سجل لابا كودجو هدفه الثالث في المباراة في الدقيقة 50 ليقضي على آمال الجزيرة نهائيا في العودة في المباراة.

وعقب هذا الهدف واصل نادي العين ضغطه الهجومي، فيما بدا نادي الجزيرة مستسلما امام المد الجارف لمنافسه ، حيث تلقى هدفا رابعا في الدقيقة 70 بواسطة اللاعب نفسه (كودجو) ، محرزا سوبر هاتريك تاريخي، وسط فرحة كبيرة لانصار العين.

وفي الدقيقة 85، احرز كايو كانيدو الهدف الخامس للعين، لتنتهي المباراة بخماسية نظيفة.

التعليقات على رحيمي يتوج مع العين بلقب الدوري الإماراتي مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

المغرب ومنظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية يُعززان شراكتهما الصناعية

أجرى وزير الصناعة والتجارة رياض مزّور، يوم الإثنين، محادثات مع المدير العام لمنظمة الأمم ا…