أعلن الاتحاد البرازيلي لكرة القدم ، اليوم الأربعاء، عن الغاء المباراة الودية بين منتخبه ونظيره الأرجنتيني، والتي كانت مقررة في مدينة مبلورن الاسترالية الشهر المقبل ضمن استعداداتهما لنهائيات مونديال قطر 2022.

وقال جونينيو باوليستا، أحد المسؤولين في منتخب السيليساو، خلال مؤتمر صحافي في ريو دي جانيرو إن الشركة المسؤولة عن حقوق البث التلفزيوني لمباريات البرازيل الودية أبلغت الاتحاد البرازيلي أمس الثلاثاء أن المباراة المقررة في ملبورن في 11 يونيو “ألغيت”، من دون مزيد من التوضيحات.

وأعرب عن أسفه لأن هذا الإلغاء “يؤثر بشكل كبير على استعدادنا” لكأس العالم، مضيف ا “كنا مستعدين، مع كل الأمور اللوجستية اللازمة لهذه المباراة، لأننا فهمنا أنه يتعين علينا الوفاء بهذا العقد”.

وأشار باوليستا إلى أنه تم اتخاذ خطوات لإيجاد خصم بديل خلال هذه النافذة الدولية حيث تلتقي فيها البرازيل، بطلة العالم خمس مرات، مع كوريا الجنوبية في 2 يونيو في سيول واليابان في السادس منه في طوكيو.

وسبق للبرازيل والأرجنتين أن تواجهتا ودي ا في ملبورن قبل خمسة أعوام حيث احتشد قرابة 95 ألف متفرج في مدرجات ملعب “أم سي جي” لمشاهدة “لا ألبيسيليستي” يفوز 1-صفر.

التعليقات على إلغاء ودية البرازيل والأرجنتين في أستراليا استعدادا لمونديال قطر 2022 مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

المجلس الحكومي يستأنف أشغاله الخميس المقبل

يستأنف المجلس الحكومي، يوم الخميس المقبل أشغاله، بعد إلغاء انعقاده الخميس الماضي بسبب انشغ…