قال مدرب المنتخب التونسي لكرة القدم منذر الكبير إن المنتخب يشارك في بطولة كأس أمم إفريقيا من أجل لعب الأدوار الأولى، وإنه سيكون منافساً قويا على اللقب.

جاء ذلك خلال المؤتمر الذي، عقد أمس الثلاثاء، بمقر إقامة المنتخب التونسي، قبيل مواجهة منتخب مالي، اليوم الأربعاء، في منافسات الجولة الأولى من المجموعة السادسة لكأس إفريقيا “كان”.

وأضاف مدرب المنتخب التونسي أن غالبية اللاعبين والطاقم الفني للمنتخب متعودون على الأجواء الإفريقية، قائلا: “نعرف جيدا كيفية التعامل مع مثل هذه الظروف، نحن هنا من أجل هدف واحد وهو تمثيل تونس أحسن تمثيل.. نحن هنا من أجل تاريخ وعراقة بلادنا”.

وتابع: “ظروف الإقامة والظروف المناخية وحالة الملعب ليست لها قيمة كبيرة بالنسبة لنا.. والأهم أن نكون جاهزين على كل المستويات يوم المباراة من أجل تمثيل بلادنا أحسن تمثيل”.

وأشار إلى أنه قام بتحديد هوية حارس المرمى الذي سيكون أساسياً، وأنه اتخذ قراره منذ أن أسدل الستار عن كأس العرب “قطر 2021″، مؤكداً أن حراس المنتخب يعرفون كذلك من سيكون من بينهم أساسياً، رافضا الكشف عن هوية هذا الحارس حتى انطلاق المباراة، حيث يتواجد 4 حراس مرمى ضمن المنتخب هم “البشير بن سعيد وعلي الجمل وفاروق بن مصطفى وأيمن دحمان”.

ومن المقرر أن تكون تشكيلة المنتخب خلال مباراة الغد أمام منتخب مالي: هي بشير بن سعيد، علي معلول، ديلان برون، منتصر الطالبي، بلال العيفة، حمزة المثلوثي، الياس السخيري، عيسى العيدوني، سيف الدين الخاوي، نعيم السليتي، ووهبي الخزري.

التعليقات على مدرب المنتخب التونسي: نشارك في كأس أمم إفريقيا للمنافسة على اللقب مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

النيابة العامة تقرر متابعة صاحب “طاجين الدود” في حالة اعتقال

قررت النيابة العامة بأزيلال متابعة صاحب مطعم شلالات أوزود الذي اشتهر ب”طاجين الدود&#…