عقدت اللجنة المركزية للإحصاء الخاص بالخدمة العسكرية، صباح الخميس، اجتماعا بمقر وزارة الداخلية، خصصته لحصر قوائم الأشخاص المدعوين لملء استمارة الإحصاء لأداء الخدمة العسكرية برسم الفوج المقبل للمجندين.

وأضافت الداخلية في بلاغ لها ان  هذا الاجتماع يدخل في إطار تنفيذ تعليمات الملك محمد السادس، القائد الأعلى ورئيس أركان الحربالعامة للقوات المسلحة الملكية، بشأن اتخاذ التدابير اللازمة لإدماج الفوج المقبل في الخدمة العسكرية.

وحددت اللجنة المركزية، التي يترأسها رئيس غرفة بمحكمة النقض، خلال هذا الاجتماع، “المعايير اللازمة لاستخراج العدد المطلوب من أسماء الأشخاص الذين يمكن استدعاؤهم لملء استمارة الإحصاء لأداء الخدمة العسكرية برسم إحصاء سنة 2022، انطلاقا من قاعدة البياناتالخاصة بالإحصاء المتعلق بالخدمة العسكرية التي أعدتها وزارة الداخلية”.

كما أشرفت اللجنة المركزية خلال نفس الاجتماع على عملية حصر قوائم الأشخاص الذين تم استخراج أسمائهم وإحالتها على العمالات والأقاليم وعمالات المقاطعات التي يقيمون في دائرة نفوذها الترابي.

وستعتمد المصالح الإقليمية القوائم المذكورة لطبع إشعارات الإحصاء قصد تسليمها إلى أصحابها ودعوتهم إلى ملء استمارة الإحصاء، عبر الموقع الالكتروني www.tajnid.ma، وذلك ابتداء من  13 دجنبر2021.

 

التعليقات على تحديد قوائم المدعوين للخدمة العسكرية في 2022 مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

النيابة العامة تقرر متابعة صاحب “طاجين الدود” في حالة اعتقال

قررت النيابة العامة بأزيلال متابعة صاحب مطعم شلالات أوزود الذي اشتهر ب”طاجين الدود&#…