قرر حزب التجمع الوطني للأحرار، تجميد عضوية رئيس جماعة سيدي احساين بتارودانت، وذلك على خلفية التحقيقات القضائية التي بوشرت في حقه، وإيداع الرئيس التجمعي السجن الفلاحي لتارودانت، بعد توقيفه بمعية 10 أشخاص متهمين بتهمة “الاتجار في المخدرات”.

وذكر بلاغ للتنسيقية الجهوية لحزب التجمع الوطني للأحرار بجهة سوس ماسة، أنه على إثر ورود إسم رئىس جماعة سيدي حساين بإقليم تارودانت في التحقيقات التي تجريها النيابة العامة في أحد الملفات القضائية، تعلن التنسيقية، تجميد عصوية المعني بالأمر.

وأكدت التنسيقية في بلاغها أن هذا القرار ساري المفعول إلى حين البث النهائي وصدور نتائج التحقيق من طرف المحاكم المختصة، “وذلك انسجاما مع القوانين الداخلية المعمول بها داخل حزب التجمع الوطني للأحرار”.

وكانت عناصر الدرك الملكي بالكردان اقليم تارودانت مؤازرة بعناصر من الفرقة الجهوية للدرك الملكي بأكادير، وبناء على معلومات وفرتها المديرية العامة للأمن الوطني، قد تمكنت صباح يوم السبت 25 شتنبر 2021، من توقيف عشرة مشتبه بهم وحجز كمية مهمة من مخدر الشيرا قدرت بثماني اطنان، داخل ضيعة فلاحية بالجماعة القروية الكدية البيضاء بالطريق السريع الرابط بين أكادير وتارودانت.

التعليقات على الأحرار يجمد عضوية رئيس جماعة سيدي احساين بتارودانت مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

وزيرة المالية تكشف إخفاقات حكومات العدالة والتنمية بالأرقام

أطلقت نادية فتاح العلوي وزيرة الاقتصاد والمالية، النار على التدبير الحكومي طيلة الولايتين …