يبدو أن صدر الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش قد ضاق من أسئلة الصحفيين والإعلام المغربي، وهو ما يبرر ردة فعله الغريبة على سؤال صحفي عقب نهاية مقابلة أمس الثلاثاء ضد منتخب غينيا كوناكري، قائلاً: أنا لا أفهم سؤالك لقد فزنا أربعة واحد.. حقيقةً أشعر بالإنزعاج مما يحدث”.

رد الناخب الوطني، جاء بعد سؤال لصحفي، هل خليلوزيتش لا يشعر بالندم على مجموعة من التغييرات التي قام بها خلال المباراة؟، وهو سؤال عادي بالنظر إلى مسار مقابلة أمس،  لكن مدرب المنتخب الوطني أجاب بتشنج كبير مما خلف استياءً على مواقع تواصل الاجتماعي.

وقال وحيد خاليلوزيتش، في رده “لقد تفوقنا برباعية لواحد، وقدمنا مباراة رائعة أمام فريق جيد وخضنا المقابلة الثالثة في ظرف أسبوع، عن أي ندم تتحدثون ؟”.

وأضاف: “بعض اللاعبين شعروا العياء لكن رغم التغييرات تمكنا من تحقيق الانتصار، لا أعرف ماذا تنتظرون أنا مستاء حقا من هذا الأمر، بدأت أشعر بالانزعاج مما يحدث”.

وحقق المنتخب المغربي فوزا هاما على غينيا كوناكري، بأربعة أهداف لواحد، برسم مؤجل الجولة الثانية عن المجموعة التاسعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

وسجل أهداف المنتخب كل من أيوب الكعبي في الدقيقة 21، تمكن المنتخب الغيني من تعديل الكفة عن طريق مامادو كاني، في الدقيقة 31، من تسديدة قوية خارج منطقة العمليات، فيما أضاف سليم أملاح، الهدف الثاني والثالث في الدقيقين 42،65 ، وانهى سفيان بوفال مهرجان الأهداف في الدقيقة 89.

 

التعليقات على خليلوزيتش لم يعد يتقبل أسئلة الصحافة.. ردّ على صحفي بانفعال: “بدأت أشعر بالانزعاج” مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

وزيرة المالية تكشف إخفاقات حكومات العدالة والتنمية بالأرقام

أطلقت نادية فتاح العلوي وزيرة الاقتصاد والمالية، النار على التدبير الحكومي طيلة الولايتين …