ظفر الوزير الأسبق والقيادي في حزب الاستقلال، عبد اللطيف معزوز، برئاسة جهة الدار البيضاء سطات، التي تعد من بين أهم جهات المملكة، لكونها تأوي مؤسسات اقتصادية ومالية بارزة وكبرى التجمعات الصناعية الوطنية والدولية.

معزوز الذي خلف الأمين العام الأسبق لحزب الأصالة والمعاصرة مصطفى الباكوري على رأس جهة البيضاء سطات، لم ينافسه أي مرشح على هذا المنصب، وحصل تبعا لذلك خلال جلسة التصويت التي انعقدت اليوم الأربعاء بمقر ولاية الجهة، على 66 عضوا من أصل 75، بينما امتنع عضوان اثنين عن التصويت.

وتم خلال نفس الجلسة، انتخاب محمد بورحيم عن حزب التجمع الوطني للأحرار نائبا أولا للرئيس، وعبد اللطيف ميراوي عن حزب الأصالة والمعاصرة نائبا ثانيا، وفؤاد القادري عن حزب الاستقلال نائبا ثالثا، وميلودي بنشلحة عن حزب التجمع الوطني للأحرار نائبا رابعا، وأسماء بلقزيز عن حزب الأصالة والمعاصرة نائبة خامسة، ورقية أشمال عن حزب الاستقلال نائبة سادسة، وعابد بديل عن حزب التجمع الوطني للأحرار نائبا سابعا، وعبد الرحيم بن الضو عن حزب الأصالة والمعاصرة نائبا ثامنا، وسهيلة البستاني عن حزب التجمع الوطني للأحرار نائبة تاسعة.

يذكر، أن أحزاب التجمع الوطني والأصالة والمعاصرة والاستقلال، كانت قد تحالفت فيما بينها لإيصال معزوز إلى الرئاسة مع تشكيل أغلبية داخل المجالس التي تصدرت نتائجها.

التعليقات على رسميا.. الاستقلالي عبد اللطيف معزوز يظفر برئاسة جهة الدار البيضاء سطات خلفا للباكوري مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

موظفو مكتب التكوين المهني يخوضون إضرابا عن العمل مرفوقا باعتصام

استأنف أطر مكتب التكوين المهني وإنعاش الشغل، حاملي الشهادات غير المحتسبة، خطواتهم الاحتجاج…