تم، اليوم الاثنين، انتخاب جواد بحاجي عن حزب التجمع الوطني للأحرار رئيساً للمجلس الجماعي لمدينة مكناس بـ41 صوت مقابل 21 من أصل 61.
وانتخب الحاضرون من أعضاء المجلس كل من عباس اللومغاري عن حزب الإتحاد الدستوري نائباً أولاً، والنائب الثاني سعيد الفقير عن حزب الاستقلال، النائب الثالث محمد بخثاوي عن حزب التجمع الوطني للأحرار، النائب الرابع أحمد العبيدي عن حزب التجمع الوطني للأحرار، النائب الخامس الحاج ساسيوي عن حزب الإتحاد الدستوري، النائب السادس محمد البوكيلي عن حزب الاستقلال، النائب السابع رتيبة الراية عن حزب الإتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية.النائب الثامن لبنى طاهري عن حزب الإتحاد الدستوري، النائب التاسع آمال بن يعيش عن حزب التجمع الوطني للأحرار، النائب العاشر الدريسية الطون عن حزب البيئة والتنمية المستدامة.

كما تم انتخاب كاتب المجلس رشيد ابو زيد عن حزب التجمع الوطني للأحرار، ونائب كاتب المجلس عدنان ابو العلا عن حزب التجديد والانصاف.

وجرى انتخاب رئيس المجلس الجماعي لمكناس وسط تصريحات خطيرة فجرها لحسن خربوش المستشار في حزب التجمع الوطني للأحرار، عقب اتهامه أطرافا طلبت منه 30 مليون سنتيم للحصول على التفويض، و50 مليون مقابل الترتيب في لائحة ترشيح الحزب.

التعليقات على انتخاب جواد بحاجي رئيساً للمجلس الجماعي لمدينة مكناس وسط تصريحات مثيرة فجرها أحد المستشارين مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

استجابة لانتظارات حاملي المشاريع الفلاحية والقروية.. القرض الفلاحي يطلق آلية دار المستثمر القروي