استقبل عزيز أخنوش رئيس الحكومة المكلف، الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية نبيل بنعبد الله، اليوم الأربعاء بمقر حزب التجمع الوطني للأحرار بحي الرياض، في إطار اللقاءات التي يعقدها أخنوش مع زعماء الأحزاب بغرض التشاور حول تشكيل الحكومة.

وجاء حزب التقدم والاشتراكية، سادساً في نتائج إنتخابات 8 شتنبر، فيما تصدر الأحرار النتائج، واحتلّ البام المرتبة الثانية يليه حزب الاستقلال ثالثاً، والاتحاد الاشتراكي في المرتبة الرابعة، والحركة الشعبية خامساً، ثم الاتحاد الدستوري سابعاً.

وسبق للأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية، نبيل بنعبد الله، أن صرّح أن النتائج التي حققها “الكتاب” في الاستحقاقات الانتخابية التي أجريت في ثامن شتنبر، “تاريخية وغير مسبوقة”.

وكان عزيز أخنوش، الذي عينه الملك رئيساً للحكومة، بعد تصدر حزب التجمع الوطني للأحرار، نتائج الانتخابات، قد إلتقى، يوم الإثنين، كل من عبد اللطيف وهبي، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، ونزار بركة، الأمين العام لحزب الاستقلال، وادريس لشكر الكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، وامحند العنصر الأمين العام لحزب الحركة الشعبية، ومحمد ساجد الأمين العام لحزب الاتحاد الدستوري، بهدف مناقشة تشكيل الحكومة المقبلة.

التعليقات على عاجل.. بنعبد الله يلتقي أخنوش في هذه الأثناء للتشاور حول تشكيل الحكومة مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

أزيد من 278 ألف مسافر استعملوا مطار فاس-سايس صيف 2021

أكد المكتب الوطني للمطارات أن عدد المسافرين الذين استعملوا مطار فاس ـ سايس خلال الفترة ما …