تأهل المنتخب المصري صحبة نظيره الإسباني، اليوم الاربعاء ، إلى الدور ربع النهائي من مسابقة كرة القدم في أولمبياد طوكيو، بعد فوز الأول 2-صفر على أستراليا وتعادل الثاني مع الأرجنتين 1-1 ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة ، فيما ودع المنتخب الفرنسي بخسارة قاسية 4-صفر أمام اليابان.

من جهة أخرى، تأهل منتخبا البرازيل وكوت ديفوار إلى دور الثمانية أيض ا وأقصيت ألمانيا، بعد فوز حامل اللقب على السعودية 3-1 وتعادل منتخب الفيلة أمام وصيف الدورة السابقة ألمانيا 1-1.

وخطف منتخب “الفراعنة” بطاقة التأهل إلى ربع النهائي بهدفي أحمد ياسر ريان (44)، وعمار حمدي (85) اللذين منحاه الفوز الأول في المجموعة ليرفع رصيده إلى 4 نقاط، متفوقا بفارق الأهداف عن المنتخب الأرجنتيني الذي تعادل مع إسبانيا 1-1.

وبالتالي، ضرب منتخب مصر موعدا في ربع النهائي السبت مع البرازيل التي تصد رت المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط من فوزين وتعادل، أمام كوت ديفوار مع خمس نقاط من فوز وتعادلين، مقابل 4 نقاط لألمانيا من فوز يتيم وتعادل وخسارة.

وتذيل المنتخب السعودي الفرق من دون نقاط من 3 هزائم.

وفي المواجهات الاخرى في ربع النهائي، تلتقي المكسيك مع كوريا الجنوبية، إسبانيا مع كوت يدفوار واليابان مع نيوزيلندا على أن تقام جميعها السبت المقبل.

التعليقات على أولمبياد طوكيو – كرة قدم.. مصر تلاقي البرازيل في ربع النهائي مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

العثور على أقدم قطع حلي في العالم بمغارة بيزمون بالمغرب

عثر فريق من باحثين متخصصين في علم الآثار مغاربة وأجانب ، مؤخرا، بمغارة بيزمون بالصويرة على…