علم موقع “الأول” من مصادر مطلعة أن الشخص الذي تم تداول فيديو له عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يقود “توارك” وهو في حالة هستيرية أول أمس الثلاثاء، واعترض سبيل امرأة تقود سيارتها، قد تم وضعه تحت الحراسة النظرية بسبب السكر العلني والإهانة، في انتظار عرضه على أنظار النيابة العامة.

وكان الشخص المذكور يقود سيارته، عندما اعترض طريق سيدة كانت تقود سيارتها على مستوى الطريق الرابطة بين مسجد بدر في اتجاه أولاد اوجيه، بالقرب من المدارة المتواجدة قرب إقامات المنال بالقنيطرة، حيث أوقف سيارته أمامها بشكل عرضي وترجل من سيارته وبدأ في ركل سيارة السيدة طالباً منها فتح الباب.

 

ولما رفضت طلبه قام وهو في حالة هستيرية بكسر مرآة السيارة العاكسة وأحدث خدوشاً على مستوى باب السيارة، قبل أن يقوم بضرب الزجاجة الأمامية للسيارة بقنينة جعة، كما قام بحركة خادشة للحياء تجاه المرأة، ويفرّ بعدها من مكان الواقعة عقب تجمع مجموعة من المواطنين حول المكان.

والتحقت الشرطة بعين المكان، ليتم التوجه بعد ذلك إلى مقر الدائرة الرابعة، حيث تم تحرير محضر للمشتكية وأحد الشهود، وبعد حوالي ساعتين، تم ضبط المشتبه به، الذي حاول مقاومة رجال الشرطة وهو في حالة هستيرية، ليتم ضبطه وإحضاره إلى مقر الشرطة، ووضعه تحت الحراسة النظرية بسبب السكر والاهانة، في انتظار عرضه على أنظار النيابة العامة.

التعليقات على أمن القنيطرة يعتقل سائق “توارگ” الذي اعترض سبيل سيدة بسيارته وهاجمها بقنينة “بيرة” مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

فاس.. توقيف 18 شخصا بينهم شرطي وجندي وأستاذ متعاقد وثماني نساء يشتبه في تورطهم في تسهيل البغاء وإعداد منزل للدعارة والفساد والاتجار بالبشر

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة فاس على ضوء معلومات دقيقة وفرتها مصالح…