علم موقع “الأول”، من مصادر مطلعة أن المحكمة أخرت جلسة محاكمة 10 متهمين ومتهمات، في ملف “حفلة الجنس والكوكايين”، بإحدى الشقق الفاخرة في مدينة الدار البيضاء، مدة 14 يوم بعد أن تقدم المحامون بطلب التأخير لإعداد الدفاع.

وكشفت مصادرنا أن عشرة من المتهمين في الملف وهم “ي.خ”، “م.ر”، “ج.ص”، “ح.ع”، “ح.ف، “خ.م”، “د.ج”، “م.ر”، “أ.م”،تتم متابعتهم في حالة سراح بقرار من وكيل الملك، فيما تقرر متابعة المتهم “ح.ش”، في حالة اعتقال.

وأكدت مصادرنا أن المتهمين الـ10 في الملف (جنحي تلبسي تأديبي)، متابعون بتهم  تتعلق بـ”السكر العلني البين، بإحداث الضوضاء الليلي والتخدير وحيازة مخدر صلب من صنف الكوكايين لغرض الاستهلاك وخرق حالة الطوارئ الصحية وشكاية من أجل تنظيم وإعداد وكر للدعارة”.

وحسب ذات المصدر فإن المجموعة تم اعتقالها بإحدى الشقق التي يقطنها “ح.ش” المتابع في حالة اعتقال، بعد أن اشتكى الجيران من “حالة الفوضى التي قام بها المتهمون”، لتتدخل العناصر الأمينية وتلقي القبض على الجميع وتضعهم رهن الحراسة النظرية يوم السبت 20 فبراير، قبل أن يتم تقديمهم صباح اليوم الإثنين أمام وكيل الملك لدى المحكمة الزجرية بعين السبع.

وكشفت المصادر أنه بعد إلقاء القبض على المتهمين تم ضبط “قنينات الكحول، ومخدرات صلبة من صنف “الكوكايين”.

 

التعليقات على تفاصيل اعتقال ومتابعة 11 شخصا في “حفلة الجنس والكوكايين” وخرق حالة الطوارئ بإحدى الشقق الفاخرة بالدار البيضاء مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

وفاة الفنانة المصرية أحلام الجريتلي عن عمر يناهز الـ70 عاما

أعلن عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية المصرية عزوز عادل، عن وفاة الفنانة أحلام الجريتلي، عن …