بعد “طرده” لعادل بركات المنسق الجهوي لجهة بني ملال خنيفرة لحزب الأصالة والمعاصرة،  عيّن، اليوم الإثنين عبد اللطيف وهبي الأمين العام لحزب “البام”، أمين الحسيني أميناً جهوياً جديداً.

وتحصّل “الأول” عل وثيقة “إشهاد”، موقعة من وهبي تفيد بتعيين الحسني أميناً جهوياً لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة بني ملال خنيفرة مكان المنسق السابق.

وجاء في نص الوثيقة: ” نشهد نحن عبد اللطيف وهبي الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، أنه قد تم تعيين السيد أمين الحسيني، أميناً جهوياً للحزب بجهة بني ملال خنيفرة ، وبذلك له هذه الصفة للتعامل مع جميع مكونات السلطات الجهوية الرسمية منذ التاريخ المشار إليه”.

وكانت مصادر من داخل الحزب بالجهة، قد كشفت أن “بعض أعضاء الحزب بجهة بني ملال خنيفرة، قد أقدموا على تقديم استقالاتهم من الحزب احتجاجاً على طرد وهبي لعادل بركات من مهامه بصفته منسقاً جهوياً للحزب والتحكم في التزكيات التي منحت لأشخاص لا علاقة لهم بالحزب”.

التعليقات على بعد طرده لبركات.. وهبي يُعيّن أميناً جهوياً جديداً لجهة بني ملال خنيفرة واستقالات في المنطقة احتجاجا على القرار مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

في الذكرى الثانية لإنطلاقه.. “حراك الجزائر” يرفع الورقة الحمراء ضد العسكر: “نحن لسنا هنا للاحتفال وإنما للمطالبة برحيلكم”

لم تخمد نار الحراك الجزائري كما راهن النظام  في الجارة الشارقية مع انتشار جائحة “كور…