تعرّض المذيع المصري، عمرو أديب، مساء الثلاثاء، لحادث سير مروع في طريق الدهشور بضاحية الشيخ زايد في مدينة السادس من أكتوبر بالعاصمة المصرية القاهرة.

وأكدت إدارة قناة “MBC مصر” التي يقدم أديب عبر شاشتها برنامج “الحكاية” أنه بصحة جيدة وهو حاليا في منزله بعد خضوعه لفحوصات طبية شاملة بمُستشفى دار الفؤاد.

وأشارت التحريات الأولية إلى تفاصيل الحادث المروري الذي تعرض له الإعلامي عمرو أديب، كاشفة أنه كان بمفرده أثناء وقوع الحادث بمنطقة الشيخ زايد المصرية، وفقا لموقع “صدى البلد” المصري.

 

ووفقا للتحريات، أفاد “صدى البلاد” بأن “سيارة عمرو أديب اصطدمت بسيارة نقل أثناء سيره على وصلة دهشور، بنطاق قسم شرطة الشيخ زايد أول”، في حين أن مصدر أمني كان قد أوضح أن حالة أديب مستقرة، بعد تعرضه لهذا الحادث، وأنه تم نقل الإعلامي لمستشفى دار الفؤاد، حيث جرى عمل الفحوصات الطبية، والأشعة اللازمة، قبل أن يعود إلى منزله.

تجدر الإشارة إلى أن الإعلامي عمرو أديب تعرض لحادث سير بمدينة “6 أكتوبر” بالجيزة، إذ أظهر مقطع الفيديو تهشم واجهة سيارة الإعلامي بالكامل.

من جانبه، نشر الإعلامي المصري، وائل الإبراشي، على صفحته في “فيسبوك”، مقطع الفيديو، الذي يظهر سيارة عمرو أديب بعد تعرضه لحادث سير.

التعليقات على الإعلامي المصري عمرو أديب يتعرض لحادث سير خطير (صور وفيديو) مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

التجمع الوطني للأحرار يتصدر نتائج انتخاب أعضاء مجالس العمالات والأقاليم بحصوله على 429 مقعدا

أفاد بلاغ لوزبر الداخلية أن حزب التجمع الوطني للأحرار تصدر نتائج الاقتراع الخاص بانتخاب أع…