اقتحم شخص اليوم الجمعة دورة المجلس لجماعي لمدينة المحمدية، المخصصة للمصادقة على الميزانية، متوجهاً لبعض أعضاء حزب العدالة والتنمية وعلى رأسهم إيمان صابير، ونجيب البقالي، وعبد المنعم البيدوري، حيث هاجمهم بقوة بسبب ما وصفه بحرمانه من صفقة مواقف السيارات بالمدينة والتي مرت خلال فترة ترأس صابير للمجلس.

وكشف البيدوري عضو المجلس لجماعي لمدينة المحمدية، عن حزب العدالة والتنمية في إتصاا مع “الأول”: أن هذا الشخص الذي سبق له ان هاجم منتخبي العدالة التنمية في دورات سابقة، اقتحم اليوم دورة المجلس وانهال على البيجيديين بالسبّ والشتم، بل تعدى ذلك إلى تهديدهم في سلامتهم، قائلا: حتى تخرجوا برّا ونتفاهموا”.

وأوضح البيدوري أن أعضاء البيجيدي وبعد أن انتهت الدورة عقب تاجيل الرئيسة لنقطة الميزانية إلى دورة مقبلة، توجهوا إلى الدائرة الأمنية القريبة من القصر البلدي لمدينة المحمدية حيث قدموا شكاية ضد هذا الشخص”.

 

التعليقات على شخص يقتحم دورة المجلس الجماعي للمحمدية ويهاجم الرئيسة السابقة صابير وإخوانها وهم يتوجهون إلى الأمن لتقديم شكاية مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

في الذكرى الثانية لإنطلاقه.. “حراك الجزائر” يرفع الورقة الحمراء ضد العسكر: “نحن لسنا هنا للاحتفال وإنما للمطالبة برحيلكم”

لم تخمد نار الحراك الجزائري كما راهن النظام  في الجارة الشارقية مع انتشار جائحة “كور…