أكد لاعب كرة المضرب الصربي المصنف أول عالميا ، نوفاك ديوكوفيتش،أن رسالته الى منظمي بطولة أستراليا المفتوحة لكرة المضرب المرتقب انطلاقها في ثامن فبراير المقبل، المتعلقة بإجراءات الحجر الصحي ، قد” أخذت على غير مقصدها”.

ونشر ديوكوفيتش رسالة مفتوحة للجمهور الأسترالي على موقع تويتر ،اليوم الأربعاء، حاول فيها “توضيح” المطالب التي بدا أنه يقدمها لمنظمي هذه التظاهرة . وتعرض ديوكوفيتش، الفائز بلقب البطولة ثماني مرات، لانتقادات واسعة، أمس الثلاثاء، بعدما أرسل لائحة من الطلبات للمنظمين من بينها السماح للاعبين الخاضعين للحجر الصحي بالانتقال إلى منازل خاصة مجهزة بملاعب تدريب والحصول على وجبات طعام أفضل.

وقال ديوكوفيتش عبر تويتر ، إن رسالته التي توجه فيها إلى مدير بطولة أستراليا المفتوحة كريغ تايلي “قد أخذت على غير مقصدها”.

وأوضح اللاعب الصربي أن “نياتي الحسنة تجاه زملائي المنافسين في ملبورن أسيء فهمها على أنها أنانية وصعبة وجاحدة”، معتبرا ذلك “أبعد ما يكون عن الحقيقة”.

ولفت ديوكوفيتش إلى أن رسالته إلى تايلي كانت “عصفا ذهنيا حيال التحسينات المحتملة التي يمكن إجراؤها على الحجر الصحي للاعبين في ملبورن التي كانت في حالة إغلاق تام” وليست قائمة مطالب.

وأشار إلى أنه “كانت هناك بعض الاقتراحات والأفكار التي جمعتها من لاعبين آخرين من مجموعة الدردشة الخاصة بنا، ولم يكن هناك أي ضرر بل نية المحاولة والمساعدة”.

واختتم ديوكوفيتش بالقول “أنا آسف جدا لأن الأمور وصلت إلى ذلك، لأنني أعرف مدى امتنان كثيرين”.

وتم عزل 72 لاعبا في غرفهم الفندقية لمدة أسبوعين بعد اكتشاف حالات إصابة بفيروس كورونا المستجد على متن رحلات الطيران المؤجر التي أقلتهم إلى البلاد، فيما سمح للآخرين بالخروج من غرفهم لمدة تصل إلى خمس ساعات يوميا للتدريب في ظل ظروف خاضعة لرقابة صارمة.

التعليقات على انتقادات واسعة لديوكوفيتش بعد مطالبه لمنظمي بطولة أستراليا المفتوحة بخصوص الحجر الصحي للاعبين وهو يوضح مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

سعر صرف الدرهم يتحسن أمام الدولار ويتراجع مقابل الأورو

أفاد بنك المغرب بأن سعر صرف الدرهم تحسن أمام الدولار بنسبة 0,45 في المائة، وتراجع بنسبة 0,…