كشف مصدر مطلع من مجلس مدينة الدار البيضاء لموقع “الأول”، أنه تقرر عقد اجتماع ثان على مستوى لجنة المرافق العمومية والممتلكات والخدمات بالمجلس، يوم الجمعة 22 يناير .

وكشفت ذات المصدر أن الاجتماع سيتم بحضور مصلحة المراقبة والتتبع، التي من المرتقب أن تعرض تقريراً مفصلاً عما حدث من فياضانات بسبب التساقطات المطرية الأخيرة بالدار البيضاء، وذلك بعد أن قدمت ليديك في الاجتماع الأول روايتها.

وأوضح المصدر، أنه سيتم مقارنة التقريرين المقدمين للخروج بخلاصات واضحة تترتّب عنها المسؤوليات بخصوص ما جرى وكان سبباً في توقف الحركة بعدد من الشوارع، وغرق أحياء بكاملها.

ونفى المصدر أن يكون اللقاء سيناقش مراجعة عقد “ليديك”، مؤكداً أن الموضوع غير مطروح لحدود اللحظة.

وكانت لقاءات مكثفة عقدتها الأسبوع الماضي السلطات المحلية بمدينة الدار البيضاء عقب “كارثة” غرق المدينة بسبب الأمطار، لكن ذلك لم يخفف من غضب البيضاويين الذين يطالبون بمحاسبة المسؤولين عن الفضيحة التي عرّت واقع البنية التحتية في المدينة.

وكانت فدرالية اليسار الديمقراطي قد احتجت أول أمس الأربعاء أمام مقر مجلس المدينة، حيث حضر العشرات من أعضائها وقيادتها منددين بسوء التسيير من طرف الأغلبية التي تدبر المجلس، مطالبين بالمحاسبة.

التعليقات على “غرق الدار البيضاء في الفياضانات المطرية”.. اجتماع ثان مرتقب مع “ليديك” ومصدر مطلع ينفي وجود “أي نقاش حول مراجعة عقدها” مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

في الذكرى الثانية لإنطلاقه.. “حراك الجزائر” يرفع الورقة الحمراء ضد العسكر: “نحن لسنا هنا للاحتفال وإنما للمطالبة برحيلكم”

لم تخمد نار الحراك الجزائري كما راهن النظام  في الجارة الشارقية مع انتشار جائحة “كور…