انهزم المنتخب المغربي لكرة اليد (رجال)، أمام نظيره الجزائري 23-24 في أولى مباريات المجموعة السادسة، التي أقيمت مساء اليوم الخميس بالقاعة المغطاة بالعاصمة الإدارية الجديدة بضواحي القاهرة، برسم الدور الأول من بطولة كاس العالم لكرة اليد المقامة حاليا بمصر.

وظل المنتخب المغربي متقدما منذ بداية المباراة حتى آخر دقيقة من المواجهة، حيث تمكن المنتخب الجزائري من انتزاع التعادل قبل أن يحرز هدف الفوز في وقت قاتل من المواجهة.

وأنهى أسود الأطلس الشوط الأول متقدمين بفارق 7 نقط بنتيجة 15 مقابل 8، في شوط عرف تألق الحارس ياسين الادريسي الذي تصدى لعدد من التسديدات القوية والرميات الجزائية للمنتخب الجزائري.

ومع بداية الشوط الثاني تمكن الفريق الجزائري من تقليص الفارق، بينما توالت أخطاء العناصر الوطنية، حيث أحرز الجزائريون التعادل في الدقيقة الأخيرة من اللقاء وانتزعوا الفوز ثوان من انتهاء المباراة.

وسيجري المنتخب المغربي ثاني المقابلات بعد غد السبت حيث يواجه نظيره البرتغالي، قبل أن يواجه منتخب إيسلندا يوم 18 يناير.

وبعد انتهاء المباراة التقطت الكاميرات صورا ولقطات فيديو لمدرب المنتخب المغربي لكرة اليد وهو منهار بعد الخسارة التي مني بها المنتخب.

وفي نفس الإطار عرفت المباراة تسييسا من قبل الإعلام الجزائري، خصوصا بعدما قدم الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون، رسالة تحفيزية لمنتخب بلاده لكرة اليد، قبل مباراته ضد المنتخب الوطني، ضمن بطولة العالم التي انطلقت أمس بمصر.

وغرد تبون عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “لكم مني ومن الشعب الجزائري كل الدعم والتشجيع لتشريف كرة اليد الجزائرية في البطولة العالمية”.

وأضاف رئيس الجزائر: “تمنياتنا لكم بالانتصار في مواجهتكم الأولى وطيلة المنافسة، أنتم الأفضل وكلنا وراءكم نشجعكم يا أبطال”.

التعليقات على هزيمة المنتخب المغربي لكرة اليد أمام نظيره الجزائري.. بكاء وانهيار المدرب والإعلام الجزائري يسيس الموضوع مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

تقرير الاستخبارات الأمريكية حول مقتل خاشقجي.. بايدن: سنصدر إعلانا الإثنين بشأن ما سنفعله مع السعودية

كشف الرئيس الأمريكي جو بايدن أنه يعتزم إصدار إعلان، الإثنين، يتعلق بالسعودية. جاء ذلك على …