انهار قبل قليل ثلاث منازل أخرى، بدرب مولاي الشريف بالدار البيضاء، متسببا في خسائر مادية، في حين لا يزال منزلين قابلين للانهيار.

وأكدت مصدر من عين المكان لـ”الأول”، أن السلطات قامت بإفراغ كل المنازل المجاورة من السكان، مخافة انهيارها، قبل انهيار الثلاث منازل اليوم.

واوضح مصدر “الأول” ، أنه تم الإعلان عن حالة وفاة، وإصابة شخص آخر، نقل إلى المستشفى لتلقي العلاجات الضرورية، في حين لا يزال البحث جاري عن امرأة وابنتها تحت أنقاض المنزل الذي انهار ليلة الخميس/الجمعة.

وأكد المصدر أن هناك منزلان حاليا قابلان للانهيار في أي لحظة، حيث أن جزءا منها انهار، مشددا على أنه من حسن الحظ المنازل التي تداعت اليوم كانت فارغة.

وكانت السلطات المحلية لعمالة مقاطعات عين السبع-الحي المحمدي، قد أعلنت أن منزلا مدرجا ضمن تعداد المباني الآيلة للسقوط والذي كان يحتله، حسب المعطيات الأولية، بعض الأشخاص بشكل غير قانوني بعد إخلائه من قاطنيه منذ مدة، انهار صباح اليوم الجمعة، بدرب مولاي الشريف، الحي المحمدي على إثر التساقطات المطرية التي عرفتها مدينة الدار البيضاء.

وفور علمها بالحادث تدخلت السلطات المحلية والأمنية وعناصر الوقاية المدنية لتأمين البنايات المجاورة ومباشرة عمليات البحث، حيث تم إنقاذ شخصين تم نقلهما إلى المستشفى الإقليمي محمد الخامس لتلقي العلاجات الضرورية، فيما تستمر عمليات البحث لإيجاد أشخاص اخرين محتملين.

التعليقات على فيديو وصور.. انهيار ثلاث منازل أخرى بدرب مولاي الشريف.. وفاة شخص وإصابة آخر وعمليات البحث عن امرأة وابنها لاتزال مستمرة والسلطات تفرغ المنازل المجاورة مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

“شعب الفيسبوك حاضي رزق المغاربة”.. مدونون يتتبعون مسار الطائرة المحملة بلقاح “كوفيد19” لحظة بلحظة في الأجواء

في الوقت الذي انطلقت فيه الطائرة المحملة بلقاحات “كوفيد19″، من مطار مومباي، وا…