تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة فاس على ضوء معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، مساء أمس السبت 21 نونبر الجاري، من توقيف سائق شاحنة يبلغ من العمر 36 سنة، من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطه في حيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه جرى توقيف المشتبه فيه على متن شاحنة خفيفة للنقل الطرقي للبضائع بحي سيدي ابراهيم، قبل أن تسفر عملية التفتيش الدقيق للناقلة عن ضبط شحنة من المخدرات مكونة من 20 رزمة تزن 500 كيلوغراما من مخدر الشيرا، كانت مخبأة بعناية فائقة داخل تجويف معد خصيصا بهيكل الشاحنة.

وأضاف المصدر ذاته أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، ورصد كافة الامتدادات والارتباطات الوطنية والدولية للشبكة الإجرامية المتورطة في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

التعليقات على فاس.. اعتقال سائق شاحنة وضبط 20 رزمة من “الحشيش” مخبأة بعناية داخل تجويف مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

العثماني: تأمين معبر الكركرات يعد محطة مهمة في تاريخ القضية الوطنية لأنه أحدث تحولا نوعيا واستراتيجيا على الأرض وفي الميدان

أبرز رئيس الحكومة سعد الدين العثماني، اليوم الاثنين بالرباط ، النهضة الشاملة التي تعرفها ا…