من المتوقع أن يجري فريق الرجاء البيضاوي مسحة طبية لفيروس “كورونا”، اليوم الأحد، بعد أن حددت أخر مسحة طبية قام بها الفريق عدد الإصابات في 16 إصابة، عقب تسجيل إصابتين جديدتين، هما اللاعبان أنيس الزنيتي، وعمر بوطيب، فيما لم تسجل حلات للشفاء.

وكشف سعيد وهبي، الناطق الرسمي لفريق الرجاء البيضاوي خلال مروره بأحد البرامج على قناة مصرية، أن مسحة طبية سيجريها الفريق اليوم الأحد فيما الثانية ستجرى الثلاثاء المقبل، وبعدها سيحدد المدرب جمال السلامي توقيت السفر إلى مصر لإجراء مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وهبي أوضح أن الفريق بكل مكوناته من لاعبين وطاقم تقني وطبي وإداري، يوجد رهن تدابير الحجر الصحي بأحد المنتجعات السياحية بالدار البيضاء، والكل يعمل جاهداً من أجل أن يتعفى المصابون من الاعبين لتحظير الفريق للمقابلة المقبلة، مؤكداً أن جميع الاصابات من دون أعراض.

وبخصوص قرار اتحاد الكرة الافريقية، بشأن تأجيل مباراة الرجاء والزمالك، قال وهبي، أنه قرار إنساني قبل كل شيء، وأن فريق الرجاء قدم وثائق تبيّن أن استحالة سفر الفريق إلة القاهرة وإجراء المقابلة في ذلك التاريخ، وهي وثائق من مؤسسات رسمية للدولة المغربية، وزارة الصحة والدخلية.

 

التعليقات على ارتفاع حصيلة المصابين بـ”كورونا” في صفور الرجاء إلى 16 حالة.. ووهبي الناطق الرسمي يكشف الوضع الصحي للاعبين مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

تعافي النجم المصري محمد صلاح من فيروس كورونا

أعلن يورغن كلوب ،مدرب نادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، أن النجم المصري محمد صلاح تأكد شف…