أعلن حزب الأصالة والمعاصرة عن تأجيل الحسم في مختلف النقاط التي تتعلق بالقوانين الانتخابية إلى حين إحالتها رسميا من طرف الحكومة على البرلمان.

وبرر حزب “الجرار” في بلاغ لمكتبه السياسي اليوم الأربعاء، تأجيله القرار كي ” تتضح رؤية ومواقف الحكومة بخصوص مضمون هذه القوانين من جهة؛ ومن جهة أخرى، احتراما للنسق الدستوري والسياسي والقانوني في عملية الإعداد لهذه الانتخابات”.

كما قرر “البام” “الاستمرار في المزيد من المشاورات مع مناضلات ومناضلي الحزب عبر لقاءات مباشرة، سيؤطرها الأمين العام رفقة لجنة موسعة من أعضاء المكتب السياسي بالانتقال إلى الأمانات الجهوية وفتح حوارات مباشرة حول القوانين الانتخابية برمتها”.

و”استغرب” المكتب السياسي ما وصفه ب” شروع البعض من الآن في كيل الاتهامات والتشكيك في مضمون الانتخابات حتى قبل إجرائها، مكرسين بذلك لسلوكات وممارسات كنا نعتقد أنها من الماضي وتم تجاوزها، لاسيما وأن الحزب قام بكل ما بوسعه لخلق علاقات سياسية مبنية على الاحترام والصدق في ممارسته للصراع السياسي” .

التعليقات على هل انتهت فترة الغزل بين وهبي و “البيجيدي”؟.. “البام” يتهم العدالة والتنمية بالشروع في كيل الاتهامات والتشكيك في مضمون الانتخابات حتى قبل إجرائها! مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

وزير الأوقاف يعلن إصابة 287 إماما بفيروس كورونا

كشف وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية أحمد التوفيق، اليوم الإثنين، أن عدد الإصابات بفيروس كور…