حصل التجاري وفا بنك على جائزة ” البنك الأكثر أمانا في المغرب وإفريقيا في 2020 ” من طرف المجلة الأمريكية المرموقة “غلوبال فينانس”.

وأصدرت مؤخرا المجلة الأمريكية تصنيفها لأكثر البنوك أمانا على الصعيدين المحلي والقاري، فأتى التجاري وفابنك في المركز الأول بحصوله على جائزتين : ” البنك الأكثر أمانا في المغرب” للسنة الثانية على التوالي و ” البنك الأكثر أمانا في إفريقيا”.

وقامت المجلة بانتقاء البنوك بناء على أساس تقييم درجات التصنيف الائتماني على الأمد الطويل للعملات الأجنبية -الصادرة عن وكالات موديز وستاندرد أند بورز وفيتش- لأكبر 500 بنك عبر العالم.

وينضاف هذا التتويج لجائزة ” أفضل بنك في المغرب ” للسنة الثامنة على التوالي وجائزة ” أفضل بنك استثماري في المغرب” والممنوحتين من نفس المجلة في سنة 2020 .

حري بالذكر أن “غلوبال فينانس” هي مجلة أمريكية شهرية تابعة لمجموعة « Class Editori »، تأسست سنة 1987 ويقع مقرها بنيويورك. توزع المجلة في 191 دولة ويتم إصدار 50.050 نسخة منها عبر العالم باللغة الإنجليزية. وتشكل غلوبال فينانس مرجعا عالميا في مجال الأخبار المالية.

وتعالج المجلة مواضيع تتعلق بالقطاع المالي على الصعيد العالمي وبالأخص مالية المقاولات والمشاريع المشتركة وعمليات الإدماج والشراء وأسواق الرساميل والعملات والبنوك وتدبير المخاطر، إلخ.

ويتكون قراء غلوبال فينانس من أطر عليا للمقاولات وفاعلين ماليين مكلفين باتخاذ قرارات استثمارية واستراتيجية في مقاولات متعددة الجنسيات ومؤسسات مالية. ويقترح موقعها الإلكتروني – GFMag.com – تحاليل ومقالات تعد موروث 33 سنة من التجربة في الأسواق المالية الدولية.

وتختار غلوبال فينانس بشكل دوري أقوى المؤسسات أداء من ضمن البنوك ومقدمي الخدمات المالية. وباتت هذه الجوائز معيارا متميزا للثقة في صفوف المنظومة المالية الدولية.

وتعتبر غلوبال فينانس أيضا شريكا إعلاميا متميزا للاجتماعات السنوية لصندوق النقد الدولي.

التعليقات على “التجاري وفا بنك” يتوج بجائزة “البنك الأكثر أمانا في المغرب وإفريقيا في 2020” مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

سخرية في مواقع التواصل الاجتماعي بسبب إعلان جماعة إمزورن عن بيع بغلة في المزاد العلني

أعلنت جماعة امزورن، عن نيتها بيع “بغلة” محجوزة في المحجر البلدي، عبر  عقد مزاد…