في إطار حربها ضد تجارة المشروبات الكحولية الفاسدة وغير القانونية، قامت السلطات الأمنية صباح اليوم الثلاثاء، بإتلاف 20868 قنينة نبيذ أحمر، 800 قنينة من الجعة، تم حجزها خلال حملة “الأيادي النظيفة” التي قادتها المديرية العامة للأمن الوطني بعدد من المدن.

وقال هشام بعلي المراقب العام ورئيس الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، في تصريح صحفي، خلال عملية الإتلاف، التي تمت بمنطقة حد السوالم، إنه “في تاريخ 4 شتنبر الجاري قامت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بالتنسيق مع مصالح الشرطة القضائية بكل من الدار البيضاء، بني ملال، خريبكة، فاس، وادزم، وبالتعاون مع مصالح إدارة الجمارك والضرائب غير المباشرة، وكذلك المكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية، والسلطات الترابية، بعملية مراقبة لمجموعة من المخازن للمشروبات الكحولية حيث تم الوقوف على مجموعة من الخروقات سواء كانت تتعلق بمخالفات جمركية، أو بمعاينة مجموعة من القنينات لا تحمل رمز الجمارك”.

وتابع بعلي، “وتمت معاينة مجموعة من قنينات المشروبات الكحولية الفاسدة، ومجموعة أخرى من قنينات المشروبات الكحولية المخزنة بشكل غير صحيح حسب المعايير المعمول بها، وبالتالي كان من الضروري إخضاعها إلى الخبرة التي أكدت ان هذه المشروبات الكحولية لا تصلح للاستهلاك  ومخالفة للقوانين”.

وأشار بعلي، إلى أنه قد تم تقديم مجموعة من الأشخاص أمام أنظار وكيل الملك لدى المحكمة الزجرية بالدار البيضاء، وهم يوجدون رهن الاعتقال، والأبحاث لازالت جارية في هذه القضية.

صور: باجوري AICPRESSE

الذكرى الرابعة لوفاة محسن فكري.. الزفزافي ورفاقه المعتقلين يدعون المتضامنين إلى إخراج الزهور ووضعها عند عتبة الباب

اعتماد الزهيدي لـ”الأول”: قدمت استقالتي من برلمان “البيجيدي” لأن هناك استبداد وتغليب لمصلحة الحزب على حساب المواطنين

في عزّ جائحة “كورونا”.. سكان جماعة المعازيز يخرجون في مسيرة احتجاجية للمطالبة بالماء الصالح للشرب

قياديون في “البام” ينتفضون في وجه وهبي ويتهمونه بـ”الاستعلاء والعنترية والابتزاز” و”تغول سلطة المال والأعمال داخل مفاصل الحزب”

شبيبة “البيجيدي” تُحذر الأحزاب والداخلية من “النزوع نحو إفراغ الانتخابات المقبلة من مضمونها بالسعي لضبط مخرجاتها وتفصيل نتائجها مسبقاً”

عاجل.. محكمة النقض تنتصر للأحرار وتصدم “البيجيدي” بإلغاء انتخاب إيمان صبير رئيسة مجلس المحمدية

التعليقات على عملية “الأيادي النظيفة”.. إتلاف 20868 قنينة نبيذ أحمر و800 قنينة من الجعة الفاسدة أو المخالفة لقوانين الجمارك مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

الذكرى الرابعة لوفاة محسن فكري.. الزفزافي ورفاقه المعتقلين يدعون المتضامنين إلى إخراج الزهور ووضعها عند عتبة الباب

تحل اليوم الأربعاء 28 أكتوبر، الذكرى الرابعة لوفاة بائع السمك محسن فكري طحناً وسط شاحنة لل…