كشفت مصادر مطلعة أن قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بمراكش، قرر أمس السبت، إيداع سفيان المغراوي، نجل الشيخ السلفي المغراوي، رئيس جمعية الدعوة إلى القرآن والسنة، سجن لوداية بمدينة مراكش على ذمة التحقيق،  بعد أن استمعت له النيابة العامة في تهم تتعلق باستهلاك  “الكوكايين” وانتحال صفة قاضي.

وأكدت المصادر ل”الأول” أن  نجل المغراوي، جرى اعتقاله أول أمس الجمعة، لتقرر النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بمراكش يومه السبت، احالته على قاضي التحقيق الذي أمر بإيداعه السجن.

وجاء اعتقال نجل الشيخ السلفي، حسب ذات المصادر، في سياق  الحملة الأمنية الأخيرة التي قامت بها السلطات لمواجهة التجاوزات التي تقوم بها مجموعة من الحانات والمطاعم.

وتابعت المصادر، تم اعتقال شخصين ينحذران من شمال المغرب، متورطين في حيازة وترويج المخدرات القوية الكوكايين، وبعد إخضاع هاتف أحد الموقوفين، تم الكشف في قائمة الأسماء المسجلة بذاكرة الهاتف عن اسم “الأستاذ” على أساس أنه قاضي بمدينة مراكش لكن هذا الأخير لم يكن سوى ابن المغراوي.

التعليقات على تفاصيل اعتقال نجل السلفي المغراوي والتحقيق معه في تهم تتعلق باستهلاك  “الكوكايين” و”انتحال” صفة قاضي مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

فيروس “كورونا”.. الحكومة التونسية تقرّ إجراءات جديدة للحد من انتشار الجائحة

أقرت الحكومة التونسية، اليوم الخميس، إجراءات جديدة للحد من انتشار جائحة فيروس كورونا المست…